Satellite Magzine

هيا الشعيبي عن زوجها الحالي: كنت أتمنى أن يكون زوجي الأول


May 14, 2021

حلت النجمة الكويتية هيا الشعيبي ضيفة على برنامج “سراي”، الذي يعرض عبر شاشة atv الكويتية، وحرصت على الحديث عن زوجها الحالي الفنان هاني الطباخ، والإشادة به والكشف عن علاقته بابنها الأكبر فهد.

هيا بدأت البرنامج وأكدت أنها لا تريد الحديث كثيرًا عن الصفات الإيجابية التي يتميز بها زوجها هاني الطباخ، حتى لا يتعرضا للحسد فيقوم بتطليقها، ثم عادت وأشادت به وأكدت أنه وقف بجانبها في العديد من الأوقات الصعبة، كما أنه يهتم بها بشكل كبير ويساندها في كل ما تمر به.

كما أِشادت بعلاقة زوجها بابنها الأكبر الذي أنجبته من رجل آخر، وأضافت هيا الشعيبي عن زوجها وقالت: “ما في مثله وكنت أتمنى أن يكون أول زوج لي”، ولفتت إلى أن زوجها الحالي هو من قام بتربية ابنها الكبير فهد، ويحبه كثيرًا مثل والده، متابعة: “هو من كبّر وربى فهد، وفهد يحبه كثيرًا.. والأب اللي ربى وليس من أنجب”.

وأشارت إلى أنها من أوائل الفنانات اللاتي يذهبن لحضور العروض المسرحية في السعودية، مؤكدة أنها تحب السعودية والسعودية تحبها بحسب وصفها.

ووصفت هيا الشعيبي جمهور السعودية بالدرع لها وأن الأخبار المتداولة عن الإساءة لهم كان بها خلط للأمور، مشيرة إلى أن وسائل الإعلام تناولت الأمر بشكل غير واقعي.

وأكدت أنها تثق بمحبة أهل السعودية لأنها كبرت وترعرعت بينهم، مشددة على أنها لم ترتكب خطأ وأن السعوديين ما زالوا “أهلها وربعها”.

وحول قضية الفيديو المثير للجدل الذي سجنت سابقاً بسببه، قالت إن الأمر في مرحلة الاستئناف وأنها تثق في القضاء.

مواضيع مشابهة