Satellite Magzine

هجوم على ناصر القصبي بسبب مسلسله الرمضاني


April 11, 2021

واجه الفنان السعودي ناصر القصبي، انتقادات لاذعة، بعد نشر إعلان مسلسله التلفزيوني الجديد “ممنوع التجول”، تمهيداً لعرضه خلال شهر رمضان، لا سيما أنه ظهر في مشهد من الإعلان، وهو يجسد دور حلاق لبناني الجنسية، ويتحدث باللهجة اللبنانية.

وأعلنت مجموعة “MBC” التلفزيونية، في بيان أصدرته في وقت سابق، أن مسلسل “ممنوع التجول” الذي سيعرض خلال شهر رمضان، سيقدم لوحات اجتماعية كوميدية، ضمن ظروف استثنائية فرضها فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19). والمسلسل من بطولة: ناصر القصبي، وراشد الشمراني، وحبيب الحبيب، وفايز المالكي، وإلهام علي، وأسيل عمران، وعبدالمجيد الرهيدي، وعلي الحميدي، وخالد الفراج.

ورأى العديد من المشاهدين أن الفنان السعودي يكرر نفسه، خاصة أنه مشهور بتقديم شخصيات من جنسيات عربية مختلفة في أعماله الفنية، ويجيد أداء عدة لهجات مثل: السودانية، والمغربية، والمصرية، وغيرها.

وكتب الصحفي السعودي سلمان العصيمي قائلاً: “التكرار والبقاء في عباءة خلف الحربي وأوس الشرقي بالإضافة لنفس الأسماء من الممثلين، ربما تُعجّل بنهاية فنان كبير اسمه ناصر القصبي!! التنوع والعمل مع مدارس مختلفة في التأليف والإخراج والتمثيل هما الطريق الصحيح لكل فنان ينشد الاستمرارية وتقديم الجديد”.

وأضاف: “لن يكون هناك جديد لن تكون دراما مكتوبة أو قصصاً مؤثرة تخدم الفرد والمجتمع ولن يناقش قضايا يومية. المتوقع أنه مجرد تمثيل وأداء لمقاطع تم بثها في سنابات المشاهير خلال حضر التجول بسبب كوفيد 2019. تهريج من السناب للقناة”.

وكان الفنان ناصر القصبي، قد أوضح أن مسلسله “ممنوع التجول” يتناول الحضور الفعلي لكورونا التي قلبت حياتنا رأسًا على عقب، وذلك في توصيف درامي لمعاناة الناس خلال السنة الماضية والحالية، وماحدث ويحدث في العالم بشكل عام.

يشار إلى أن شهرة ناصر القصبي، تجاوزت حدود مجتمعه، فكان له دورٌ كبيرٌ في تصدير الكوميديا السعودية إلى العالم العربي، بعد أن كانت محليةً في الأعوام التي سبقت بروزه على الساحة الدرامية، وبشكلٍ خاصٍّ من خلال مسلسل “طاش ماطاش” الذي لمع من خلاله الثنائي الكوميدي ناصر القصبي وعبدلله السدحان، كثنائيٍّ فريدٍ من نوعه في الكوميديا الخليجية.

https://www.youtube.com/watch?v=ktla3N1RbdY

مواضيع مشابهة