Satellite Magzine

نيللي كريم: سأقتل ابنتي إذا فعلت مثلي


May 3, 2021

كشفت الفنانة نيللي كريم، خلال حوارها ببرنامج “شيخ الحارة والجريئة”، مع المخرجة إيناس الدغيدي، المُذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”، عن أنها تزوجت في سن صغيرة وكان بدون علم أهلها، قائلة: “زواجي الأول كان بدون علم أهلي في سن صغيرة وكان عندي 16 عاماً”.

وأضافت: “لو بنتي عملت كده هقتلها، وأهلي رفضوا عشان كنت صغيرة، مشيرة إلى أنها غير ندمانة على هذا الزواج، لأنها كانت تحب زوجها وأنجبت منه ولدين”.

وتابعت نيللي أن زواجها تم بدون علم أهلها ولكن كانوا على معرفة بزوجها بشكل كبير، إلا أن أخاها عرف الزواج منها، معقبة: “أخويا قالي هقتله.. وعملنا حادثة بسبب الزواج”.

كما نفت الفنانة نيللي كريم، شائعات زواجها من رجل عربي، متابعة: “لم يحدث أن أراد رجل عربي الزواج مني، ومواصفات شريك عمري غير موجودة، والرجولة مواقف ووعود وتصرفات.. وفي كلام رجالة وفي رجالة أي كلام”.

وعبرت نيللي عن احترامها لوجهة نظر الفنان محيي إسماعيل بخصوص أنها لا تمتلك القدرات الفنية لتكون عضو لجنة تحكيم في المهرجانات السينمائية، مؤكدة أنه فنان مثقف ويجب احترامه، موضحة أن لجان تحكيم المهرجانات من المهم أن يكون فيها فنان مشهور ليعطي ثقلاً للمهرجان.

وأضافت أن الجيل السينمائي القديم هو المثقف وكانت السيناريوهات لجميع الأعمال، ولكن سيناريوهات الفترة الحالية محددة على النجوم”، مشددة على أنها شخصية كلاسيكية وتفضل الأجيال الماضية عن الجيل الحالي، كما أنها تشاهد الأفلام القديمة كثيرًا.

جدير بالذكر أن نيللي كريم تشارك في رمضان 2021 بمسلسل “ضد الكسر” والذي اقتربت من خلاله لشريحة من السيدات لم تطرح قضاياهن على الساحة من قبل، وهي شريحة “المؤثرات” على مواقع التواصل الاجتماعي أو الإنفلونسرز.

تجسد نيللي شخصية “سلمى” التي تنتقل بشكل مفاجئ من حياة سابقة غير معلومة حتى الآن، إلى حياة مليئة بالثراء، بسبب فيديوهات الطبخ التي تقدمها، بالإضافة لكون ماضيها مليئًا بالألغاز مما يعرضها لمحاولة قتل.

مسلسل “ضد الكسر” من بطولة نيللي كريم، محمد فراج، هشام إسماعيل، مصطفى درويش، لقاء الخميسي، تارا عماد، حمزة العيلي، وهو من تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد وإنتاج العدل جروب.

مواضيع مشابهة