Satellite Magzine

نسرين أمين تشن هجوماً على ثلاث فنانات


May 13, 2021

حلت الممثلة نسرين أمين ضيفة على برنامج “العرافة” الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة عبر شاشة “المحور”.

قالت نسرين إنها ليست راضية عن مشاركتها في مسلسل “الأسطورة” مع محمد رمضان، وكانت تتوقع أن يكون دورها مختلفاً ومغايراً عما تم تقديمه لها.

وأضافت: لكن تم تقديم الدور بصورة مغايرة، قالوا لي إني دوري مهم، وأساسي وسيكون أمام محمد رمضان، بعكس ما حدث، أزمتي مع محمد سامي الذي خالف وعده بالدور الذي قدمه لي في البداية، ولم أهاجم زوجته مي عمر، ولكن محمد سامي هو الذي قدم مي عمر علينا، وجعلها تتصدر المشهد، وهذا شيء مدبر”، وتابعت: “مي عمر مكنتش معروفة وأنا أكتر نجومية منها”.

ورفضت نسرين تحديد الدور الذي اعتذرت عنه في مسلسل “لحم غزال”، مكتفية بالإشارة إلى أنه أحد الدورين اللذين قدمتهما الفنانتان وفاء عامر ومي سليم، وعن سبب الرفض قالت: “السبب ليس المقابل المادي، بالعكس الشركة المنتجة من أكرم شركات الإنتاج. وأنا أتمنى العمل مع غادة عبدالرازق.”

وأضافت: “شعرت بأن الدور يشبه جداً أدواراً قدمتها منذ فترة قريبة، ولم أرغب في تكرار نفسي. والسبب الثاني الحظر الذي كان موجوداً في لبنان في تلك الفترة.”

وكشفت نسرين عن رأيها في تصدر كل من الممثلتين دينا الشربيني وياسمين صبري في البطولة النسائية لأعمال تحمل اسميهما.

قالت إنها لا ترى دينا الشربيني أو ياسمين صبري، “نجمات شباك”، معقبة: “مفيش نجمة شباك من دول كأبطال مسلسلات درامية فقط.. ولو عملوا سينما أنا اللي هكون نجمة شباك”.

https://www.facebook.com/MehwartvChannel/videos/473285517085380

مواضيع مشابهة