Satellite Magzine

مي العيدان تطالب هيا الشعيبي بالاعتذار


May 1, 2021

طالبت الإعلامية الكويتية مي العيدان مواطنتها الفنانة هيا الشعيبي بالاعتذار للشعب السعودي بعد الإساءة التي صدرت منه بحقهم، بتوجيه الشكر لملوك الخليج العربي دون السعودية يوم وفاة أمير الكويت صباح الأحمد.

قالت مي العيدان موجهة حديثها لـ”هيا الشعيبي” إنها تعلم أن تلك الإساءة سبب في توقفها عن العمل هذا العام وعلقت: “أنت وقفتي دراميا وما اشتغلتي بسبب قاطتي نغزات، السعودية اتحسست وتحديدا يوم وفاة الأمير صباح الأحمد، طلع قرارات عرفية من داخل السعودية مانبي هيا الشعيبي”.

وأشارت مي العيدان أن حديث هيا الشعيبي تسبب في غضب الشعب السعودي بسبب تعجلها في الحديث ووضع صورة أمراء الخليج وملوكها وصورة أمير قطر معلقة عليها: “هو الوحيد اللي جالنا”، وتابعت مي العيدان: “إنت استعجلتي وحطيتي صور لكل أمراء وشيوخ الخليج وملوكها.. وحطيتي صورة لأمير قطر وقلتي هو الوحيد اللي جالنا.. ونسيتي إنه العزاء أول يوم يقتصر على الأسرة وثاني يوم كل الكرة الأرضية كانت موجودة لتقديم واجب العزاء”.

وأكدت مي العيدان أن الجميع يمكن أن يخطئ لكن المهم هو تصحيح الوضع والخطأ، مطالبة هيا الشعيبي بتوجيه الاعتذار للشعب السعودي، قائلة: “وإنتي المفروض تطلعي وتعتذري للشعب والحكومة السعودية وقولي أنا استعجلت في الحكم وأنا بنتكم وحقكم علي”.

وختمت مي العيدان حديثها: “عدلي الأمور الكبر ما يكون بالغلط، فاعتذري دي نصيحة، وأنا بيني وبينك خصومة بسبب انك شتمتي أمي في عام 2015 وأنا عمري ما أسامح حد غلط في أهلي خاصة أمي”.

https://dai.ly/x80y0fn

مواضيع مشابهة