Satellite Magzine

مي العيدان تتوعد شمس الكويتية وبسمة وهبة


April 27, 2021

تجددت الخلافات بين الإعلامية مي العيدان ومواطنتها شمس الكويتية بعد أن ظهرت الأخيرة في برنامج “العرافة” مع بسمة وهبة.

قالت مي العيدان إن شمس أساءت لها في البرنامج وتوعدت الرد عليها وأكدت أنها سوف تحصل على حقها منها ومن بسمة وهبة.

وعلقت مي العيدان على مقطع فيديو للفنانة شمس الكويتية أثناء حديثها عنها وهي تقول إن مي العيدان تتحرش بها منذ سنوات للرد عليها.

وعلقت مي العيدان: “عموما حجيه راح يوصلك ردي عليج وعلى الحجة بسمة وهبة يوم الخميس في برنامجي كشف حساب الساعه 9 مساء على سكوب”، وتابعت: “شوف من عم يحكي.. وأنا أقول من سنه ما جبتي اسمي قلت معقولة نسيتيني؟”.

وخلال حلقة برنامج بسمة وهبة قالت شمس الكويتية إنها لا يوجد لديها شيء تجاه أحد معلقة: “ليس لدي شيء نفسي تجاه أحد؛ ليس من الخطأ أن تنتقد ولكنها تجاوزت إلى الإساءة”.

وعن مي العيدان علقت شمس: “لا يوجد من هو مؤهل في الكون كله للإساءة إلى أحد؛ ورسالتي إليها فكري لخمس دقائق ماذا ستقولين حين تواجهين الله”.

وكشفت شمس الكويتية، عن حقيقة الخلاف بينها وبين الفنانة الإماراتية أحلام، وقيامها بحظر المطربة أحلام، قائلة: “عملت لي فولو، ومديرو صفحتي بعتوا لي سكرين، فعملت لها بلوك”.

وحول رأيها في الفنان تامر حسني، أوضحت شمس الكويتية: “بحترم كل الناس، لكن قلت إن في ظاهرة جديدة إن الفنانين الرجال يغنون بطبقات نسائية، وأصبحت أسمع محمد ثروت ومحمد الحلو وهاني شاكر، ولما بسمعهم بقول إني بسمع راجل أو دكر، لكن من سنين في موضة الربع صوت أو نصف صوت في الغناء، وتامر بيغني بطريقة أنثوية وعمرو دياب يغني بربع صوت في الأغاني الأخيرة، وأنا مش بحب الترددات دي، وأحب أسمع الرجل رجلا في الغناء”.

مواضيع مشابهة