Satellite Magzine

ميساء مغربي : تجاوزت مرحلة الخطر وبدأت تصوير “آدم وحواء”


December 8, 2021

خلال تواجدها بمهرجان البحر الأحمر السينمائي بجدة ومشاركتها في فعالياته المختلفة، تحدثت الفنانة المغربية ميساء مغربي عن آخر  تطورات حالتها الصحية ، بعد معاناتها وخضوعها لعملية جراحية مؤخراً.

وقالت في تصريحات لبرنامج “ET بالعربي”  أنها تجاوزت مرحلة الخطر بعد نجاح العملية الجراحية، وكشفت عن عودتها لحياتها الطبيعية والفنية، وذلك بعد تأجيل أنشطتها الفنية في الفترة الأخيرة بسبب مرضها.

وأكدت إنها بخير وفي حالة صحية جيدة حالياً، وبدأت تصوير مسلسلها الجديد بعنوان “آدم وحواء” من أجل عرضه في موسم رمضان المقبل، وهو من تأليف علي شمس ومن إخراج حسين الحليبي ويشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين الشباب من السعودية والكويت والبحرين.

وكانت ميساء مغربي قد أعربت عن سعادتها بحضور مهرجان البحر الأحمر السينمائي، ونشرت عدة صور لها على السجادة الحمراء وعلقت: “سعيدة بحضوري مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي الأول بحضوره العالمي، وأهنئ كل فناني السعودية على الدعم الحكومي المستحق وكم هو جميل تكريم ثلاثة قامات فنية نسائية كاثرين دونوف وليلى علوي وهيفاء المنصور في رسالة واضحة لتعزيز دور المرأة وتمكينها حتى في المشهد الثقافي”.

 

 

 

مواضيع مشابهة