Satellite Magzine

منى زكي: “لعبة نيوتن” طوق نجاة لغيابي عن الدراما


April 10, 2021

كشفت الفنانة منى زكي خلال المؤتمر الصحفي الذي أقامته الشركة المنتجة لمسلسلها الجديد “لعبة نيوتن”، والمقرر عرضه في رمضان القادم، أنه كان لها بمثابة طوق النجاة وذلك بسبب غيابها عن الدراما التلفزيونية لمدة أربع سنوات ظلت فيها بعيدة عن جمهور الشاشة الصغيرة.

وأضافت أنه سبب هذا الغياب يرجع إلى أنها لم تجد العمل الجيد التي يجذب انتباهها للمشاركة فيه، حتى جاءت لها مكالمة المخرج تامر محسن وسحرت بالمسلسل منذ اللحظات الأولى لقراءته.

وأكدت أنه وضعها في حالة حرجة وجعلها تعيش إلى حد ما في حالة من القلق كي تتناسب مع الشخصية التي تجسدها في العمل.

وأضافت أنها كانت خائفة من قوة شخصيتها الحقيقية والتي تتعارض مع الشخصية التي تقدمها في المسلسل، مشيرة إلى أن تامر محسن استطاع أن يبعد الحقيقة عن المسلسل وهو ما جعلها تتوتر على أرض الواقع بشكل كبير وأنعكس ذلك على المشاهد وهذا هو المطلوب.

مسلسل “لعبة نيوتن” تدور أحداثه حول رحلة هنا وحازم وتخطيطهما في سرية تامة لإنجاب طفلهما على الأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئاً فشئياً وتأخذهما إلى عوالم لم تكن في الحسبان، وتم تصوير المسلسل بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية .

ويشارك في البطولة مع منى زكي كل من محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي أدهم الشرقاوي، والتأليف لورشة السيناريست مها الوزير بمشاركة سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي، وعمار صبري ومن إخراج تامر محسن.

مواضيع مشابهة