Satellite Magzine

مؤلف “الوصية الغائبة” يكشف وصية مشاري البلام الأخيرة


May 4, 2021

كشف المؤلف الكويتي مشاري العميري عن رغبة الفنان الراحل مشاري البلام بتغيير المشهد الأخير من مسلسل “الوصية الغائبة” والذي كان من المفترض انتهاء دوره باختفائه بعد إصابته بالجنون.

وأوضح مشاري العميري أن مشاري البلام طلب أن ينتهي دوره في المسلسل بالموت، مشيراً إلى أنه قال له: “أنا لا أريد أن تكون نهاية الشخصية التي ألعب دورها بهذه الطريقة بل أريد أن تكون نهاية يتذكرني بها الجمهور”.

وتابع إن مشهد وفاة مشاري البلام في السوق ضمن أحداث المسلسل جاءت بناء على طلبه وهو ما وافق عليه مشاري العميري وكتب المشهد سريعاً وأرسله للمخرج للتنفيذ.

وأضاف: “كل طاقم العمل كان يستغرب طلب مشاري هذا التغيير، سبحان الله وكأنه كان يريد توديع جمهوره بهذه الطريقة”، مشيراً إلى أن المشهد أثر في الجمهور كثيراً كما توقع.

وتسبب ظهور نجل الفنان الكويتي الراحل مشاري البلام في حالة من الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أدى دور والده بمرحلة الشباب في مسلسل “بيت الذل”.

وتفاعل الجمهور مع المشهد الذي ظهر فيه الراحل مشاري البلام يتذكر نفسه خلال مرحلة الشباب وظهور ابنه في المشهد بدلاً منه بعد رحيله. وعبر عدد كبير من المشاهدين عن حزنهم لرحيل الفنان مشاري البلام

ولم يستطيع الراحل استكمال مشاهده في مسلسل “بيت الذل” حيث توفي متأثراً بإصابته بفيروس كورونا قبل أن يكمل مشاهده الأخيرة في المسلسل وتم الاستعانة بنجله لتصوير المشاهد الباقية تكريما لذكرى مشاري البلام.

يُشار إلى أن وفاة البلام شكلت صدمة كبيرة لجمهوره والوسط الفني الكويتي، حيث عانى الراحل من مضاعفات فيروس كورونا والذي أصيب به بعد فترة قصيرة من تلقيه اللقاح.

مواضيع مشابهة