Satellite Magzine

لأول مرة .. حورية فرغلي تكشف قصة تبنيها طفلين!


January 31, 2022

كشفت النجمة حورية فرغلي لأول مرة قصة تبنيها طفلين ومصيرهما وذلك عندما حلت ضيفة على برنامج “كلمة أخيرة”  الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر قناة ONE .

قالت: “أعاني من مشكلة في الإنجاب بسبب وجود أورام ليفية على الرحم، ودا مرض وراثي من عائلتي، ونصحني الطبيب المتابع لحالتي بالزواج في عمر ما بين الثلاثين والأربعين عاماً، وإذا تخطيت الأربعين عاماً يجب أن أزيل الرحم بأكمله، وأنا الآن أبلغ الـ44 عاماً ولست قادرة على إزالة الرحم”.

أضافت: “فكرت في تبني طفل، وقررت تبني طفل فاقد للنظر وأصم، ولكن الملجأ لم يسمح لي بالتبني لأني عزباء، فقررت التكفل به فقط ولكنه مات بعد فترة من تكفلي به”.

كما كشفت عن تبنيها طفلاً من خادمتها قائلة: “تبنيت ابن خادمتي لأنها تزوجت من شاب سنغالي وتركها بعد إنجابها، ولكن بعد فترة من التبني شعرت الأم بالغيرة مني بسبب حب الطفل الشديد وتعلقه بي، وفوجئت في أحد الأيام بأنها أخذت الطفل وهربت”.

وكشفت أنها أجرت 17 عملية جراحية وكان آخرها أربع عمليات قائلة: “في الأول كنت فاكرة إنها عملية واحدة لكن فوجئت إن الطبيب قال لي لا أربع عمليات وهتقعدي معانا أربع شهور، وبين كل عملية والتانية ثلاثة أسابيع ومدة كل عملية 12 ساعة.

وأكدت أن الموضوع كان صعباً جدًا ومرهقاً بالنسبة لها: “الموضوع كان مرهق جدًا جدًا وكنت بعمل العمليات في شيكاغو عند طبيب من أمهر الأطباء رشحه لي الدكتور حسام فودة”.

وأشارت إلى أنها بالرغم من فقدانها الثقة في نفسها على مدار الأربع سنوات الماضية، فإنها كانت تهدف بالأساس لاستعادة صحتها  مستكملة: “كنت فقدت الثقة في نفسي وحاطة “فويل” ورق القصدير على جميع المرايات عشان مابصش لنفسي خالص لمدة عامين، وكنت أعاني من الاكتئاب”.

 

 

مواضيع مشابهة