Satellite Magzine

“كارلوس غصن” القصة التي حيرت العالم .. قريبا على شاهد VIP


June 24, 2021

رجل الأعمال الشهير كارلوس غصن صاحب القصة التي حيرت العالم بعد أن تحول من اسمٍ عملاق في عالم صناعة السيارات العالمية إلى أحد أكثر المطلوبين في العالم.. هذه القصة سوف تنكشف أسرار كثيرة عنها عبر العمل الوثائقي “كارلوس غصنThe Last Flight ” الذي يأتي في سلسلةٍ من عدة حلقات على منصة ” وذلك اعتباراً من 8 يوليو 2021، في عرضٍ أولٍ مرتقب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

يذكر أن كارلوس غصن أذهل العالم بعملية هروب غامضة وفائقة الدقة مِن قلب اليابان تُحاكي الطريقة الهوليودية في أفلام الأكشن، وذلك بعد اتهامه بقضايا فساد مالي.

ولكن ما الذي أدّى إلى التحول المذهل في حياة كارلوس غصن من أحد ألمع الأسماء العالمية في عالم صناعة السيارات إلى مطلوب دولي؟ هل هناك ما يدعم صحة مزاعمه حول وجود مؤامرة مؤسساتية كبرى ضده؟ يُسلّط هذا العمل الذي يحمل توقيع المخرج نيك غرين – المرُشح لجائزتي بافتا وإيمي العالميتين – الضوء على تلك القصة المذهلة بتفاصيلها المثيرة وتداعياتها المتلاحقة.

الجدير ذكره أن العرض الأول لـ “كارلوس غصن: The Last Flight” كان خلال “مهرجان شيفيلد العالمي للأفلام الوثائقية” Sheffield  DocFest 2021  في وقت سابق من هذا الشهر.

ويضم العمل لقاءات حصرية مع غصن وزوجته كارول، ومشاهد صورت في لبنان وفرنسا واليابان وانكلترا وجنوب أفريقيا.

مواضيع مشابهة