Satellite Magzine

صفاء أبوالسعود تكشف أسرار عودتها


August 1, 2021

كشفت الفنانة صفاء أبوالسعود، عن قرارها بالعودة للفن مجدداً بعد غياب طويل، مؤكدة أنها ستعود بمسرحية جديدة من إخراج المخرج عادل عبده.

وقالت خلال لقائها ببرنامج “ليالي TEN” الذي تقدمه الإعلامية بوسي شلبي بقناة “TEN” : إنها ستقرأ نص المسرحية وإذا كانت مناسبة ستؤديها.

وتابعت: “أعد المخرجين والمنتجين في حال توفر دور جيد وحلو ويقدم أي نوع من الرسائل حتي لو كانت بسيطة ولكنها تلمس قلب المشاهد وتجعله يقدم علي خطوة إيجابية، بأنني سأشارك في العمل سواء كان دراميا أو مسرحيا أو سينمائيا”.

وكشفت صفاء أبوالسعود عن علاقتها بالفنانة أروى جودة، قائلة : “أروى جودة ابنة أختي، ودائمًا أشجعها على أعمالها الفنية، لكني لم أتدخل فى عملها، فليس هناك واسطة في الفن، وأروى دخلت الفن بموهبتها”.

وأضافت إنها تستعد لتسليم جوائز الإبداع لشباب الجامعات على مستوى الجمهورية، موضحة أنها عضو لجنة التحكيم لمهرجان الإبداع.

وعن أغنية “فجر الضمير”، التي تحضر لها قالت أن الأغنية سيتم غنائها فى حفل ختام مهرجان الإبداع، موضحة أن الإنسان المصري هو ضمير الإنسانية منذ قديم التاريخ.

وعن عودتها للغناء مرة أخري بعد فترة غياب طويلة ، قالت: “بدأت حياتي الغنائية والفنية منذ طفولتي ولم أشعر بفترة الغياب، فالفن زرع فى داخلي ولم يغب عني خلال فترة غيابي.

وكانت صفاء أبوالسعود قد اعتزلت التمثيل والعمل الاستعراضي واكتفت بتقديم البرامج الحوارية بعد زواجها من الراحل الشيخ صالح كامل صاحب مجموعة قنوات art، لتتفرغ بعدها لإدارة المجموعة وتقديم البرامج بها.

مواضيع مشابهة