Satellite Magzine

 سيرين عبد النور: انتظرت هذا العمل 21 سنة


July 17, 2021

أكدت النجمة سيرين عبدالنور أنها انتظرت 21 سنة حتى تجد مسلسلاً بجودة مسلسلها الأخير “دور العمر” الذي يعرض حالياً على منصة شاهد.

وأضافت: “العمل يتضمن رسائل تتعلّق بما قد يعيشه البعض من ظلم أو ما قد يتعرّضون له من استبداد”.

وعن شخصية “شمس” التي تجسّدها فيه تقول: “هي شابة تنتمي إلى طبقة غنية، متعلّقة بوالدتها، وناقمة على والدها بسبب طريقة تعامله مع الأم”.

وحول طبيعة الخط الدرامي الذي تقدّمه في العمل، توضح سيرين: “عادةً ما يقع جمهور الفنان في غرام الشخصيات التي يجسّدها نجمهم المفضّل، و”شمس” تمثل هذا النوع من الجمهور، غير أن لديها هدفاً أعمق من مجرد الإعجاب على الشاشة، إذ ستعيش قصة حب مختلفة من نوعها، تهرب فيها من واقعها ومشاكلها التي عاشتها مع والدها وخلال زواجها وكل ما تعرّضت له في حياتها من ظلم”.

وتضيف سيرين: “”شمس” هي نموذج لمجموعة من المشاعر الإنسانية كالحنان والقوة والضعف والجنون، وهو ما عبّر عنه الكاتب ناصر فقيه بطريقة رائعة”.

وتختتم سيرين حديثها بالقول: “هذا أول تعاون فعلي لي مع سعيد الماروق، وقد كنت على مدى نحو 21 عاماً أنتظر عملاً بهذه النوعية الجيدة، يحكي عن الواقع الحالي مع الإشارة إلى مراحل زمنية ماضية، وتغيير في “اللوكات”، وهذا ما سيلاحظه الجمهور لدى متابعته المسلسل “.

المسلسل تأليف ناصر فقيه، إخراج سعيد الماروق، وبطولة: سيرين عبدالنور، عادل كرم ، طلال الجردي، يارا فارس، جان دكاش، علي الخليل، ريموند عازار، نوال كامل، وبمشاركة غبريال يمين، أنطوان بلبان، فؤاد يمين، سعيد سرحان، ميرنا مكرزل.

مواضيع مشابهة