Satellite Magzine

رشاش يثير جدلاً بعد عرضه على “شاهد”


July 9, 2021

أثار مسلسل “​رشاش​” جدلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بمجرد عرضه عبر منصة شاهد، وتصدر حديث الكثير من المتابعين، الذين تباينت آرائهم بشكل كبير، فالبعض أشاد به فنياً، والبعض الآخر إنتقده.

وظهرت في الحلقة الثانية من المسلسل تفاصيل القبض على الدفعة الأولى من العصابة، في مغسلة للملابس، وتمت الإطاحة بمهل وسلطان في كمين محكم من رجال الأمن.

القصة المستوحاة من أحداث وقعت في ثمانينيات القرن الماضي، تدور حول رجل العصابات “رشاش”، من خلال خطين متوازيين مليئين بالأحداث ومشاهد الأكشن.

ويتتبع المسلسل في أحد جوانبه المراحل الإجرامية في حياة “رشاش”، بدءاً من دخوله عالم الجريمة وإنتهاءً بالإيقاع به، وفي خضم ذلك، ستُسلط الحكاية بخطوطها الدرامية الضوء على الضابط الشاب “فهد”، الذي كرّس جهوده للقبض على “رشاش” وتفكيك عصابته، إلى جانب العمليات المُعقدة لأجهزة الأمن وتضافُر جهودها من أجل تتبع رشاش وأفراد عصابته، واستباق تحركاتهم والتصدي لهم وتقديمهم إلى المحاكمة.

يشارك في بطولة المسلسل يعقوب الفرحان الذي يجسد شخصية رشاش، ونايف الظفيري الذي يؤدي دور فهد، وفايز بن جريس في دور عمر، وحكيم جمعة بدور سلطان، وعبدالله البراق بدور مهال، وإبراهيم الحجاج في دور قحص، وأيمن المطهر الذي يؤدي شخصية مصلح، وخالد يسلم في شخصية الشيف عزام، وسمية رضا بدور عايدة، إضافة إلى ظهور خاص للفنان حسن عسيري.

مواضيع مشابهة