Satellite Magzine

دكتورة خلود تصدم الجمهور بقيمة عقد الإعلانات


April 27, 2021

كشفت دكتورة خلود عن قيمة أعلى عقد إعلاني حصلت عليه، لتصدم  الجمهور برقم غير متوقع تم اقتسامه بينها وبين زوجها، حيث وصلت قيمة العقد إلى 120 ألف ديناراً كويتياً.

وقالت دكتورة خلود رداً على سؤال خلال لقاء تلفزيوني جمعها مع زوجها أمين إن الإعلان كان لشركة كبرى وإن قيمة العقود تختلف بحسب التعاقد هل هو سلسلة إعلانات لمدة طويلة أم إعلان واحد.

وخلال لقائها مع برنامج “وياكم”، ردت دكتورة خلود على الانتقادات التي وجهت لها بعد خضوعها لعملية تجميل الأنف، فرداً على أحد المتابعين كتب: “مابقينا نتعرف عليها غير من صوتها معقول تغيرت دكتورة خلود لهذه الدرجة؟” قالت الفاشينيستا الكويتية: “حقهم حبايبي بعد العملية صار الفم مشدود لأعلى لأن الخشم كان مشدود جداً، والوجه منتفخ، فطبيعي إنهم يلاحظون تغيير كبير”.

وكانت دكتورة خلود قد أوضحت أسباب خضوعها لعملية تجميل في رد على متابعة لها قالت فيه: “عاد تدرين أنا كانوا دايماً الناس يقولولي شكلج أكبر من عمرج وكانوا مرات يحاولون يحرجوني ويفشلوني جدام أمين يقولوله شكلها أكبر منك بس طبعا أنا ما أنحرج كله شاقه الحلج واضحك”.

وأضافت الفاشنيستا الكويتية: “بعدين فكرت قلت ليش يقولون لي جذي.. بيني وبين نفسي قلت أكيد في شغلات مخليتني أكبر من عمري وعرفت شنو.. أول شي أهو وزني.. ثاني شي طريقة مكياجي.. ثالث شي لبسي .. وضعف عدلت مكياجي وحاولت أغير ستايلي باللبس.. وأهتم بنفسي أكثر.. الحين الناس يقولولي ماشاء الله  صغرتي 10 سنين وتغيرتي صرتي حلوه”.

https://dai.ly/x80tite

مواضيع مشابهة