Satellite Magzine

حقيقة وجود أحمد عز وهند صبري في “هجمة مرتدة”


April 28, 2021

يحظى مسلسل “هجمة مرتدة” لكل من النجمين هند صبري وأحمد عز بإشادات كبيرة منذ اليوم الأول لعرضه في موسم دراما رمضان 2021.

وكشف الكاتب والسيناريست باهر دويدار أن صناع مسلسل “هجمة مرتدة” حرصوا على طمس هويات الشخصيات في المسلسل لدواعي السرية.

وخلال استضافته في برنامج “كلمة أخيرة”، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة eXtra news، وردا على سؤال: هل شخصية هند صبري وأحمد عز في “هجمة مرتدة” حقيقية؟ قال باهر دويدار: هي شخصيات لها أصل حقيقي، لكن لا أظن أن كل التكهنات دقيقة، لأنه ولدواع سرية وأمنية كثيرة، لا تعرض الشخصيات في مواضيع شبيهة بموضوع المسلسل بتفاصيلها بالضبط حتى لا تنكشف.

وأضاف: نحن في الكتابة نخلط جزءا من الخيال بجزء من الحقيقة، وأحيانا يتصادف أن يتقاطع الخيال الذي نضعه مع شخصية أو أكثر، وبمرور الوقت في المسلسل ستظهر شخصية تشبه شخصا ما كل فترة، لكن راعينا طمس هويات الشخصيات لأسباب أمنية.

جذب مسلسل هجمة مرتدة، أنظار المشاهدين بعد انطلاق سباق مسلسلات رمضان لعام 2021، بعد عرض الحلقة الأولى.

وتصدر هاشتاج باسم المسلسل “هجمة مرتدة” تريند “تويتر” فى مصر، في أعقاب عرض الحلقة الأولى من المسلسل، ولقيت الدقائق الأولى من المسلسل اهتمام شريحة كبيرة من المصريين الذين يتلهفون إلى متابعة الأعمال الوطنية التي تخلد ذكرى أبطال مصر.

ومسلسل “هجمة مرتدة” يأخذ طابعاً عربياً، حيث يشهد مشاركة فنانين من سوريا ولبنان والأردن، وممثلين من العالم العربي ككل.

ويجسد أحمد عز فى المسلسل شخصية سيف العربي، وهو شاب مصري يعيش فى العراق، ويتم القبض عليه من قبل قوات الجيش الأمريكي، بسبب وجوده في حفل زفاف تواجد فيه مجموعة من الإرهابيين، وبفضل صديقة له على علاقة بالمخابرات العراقية استطاعت إخراجه من المعتقل.

“هجمة مرتدة”، من إنتاج شركة سينرجى، وتأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء، ويشارك فى بطولته النجوم: أحمد عز، هند صبرى، هشام سليم، صلاح عبدالله، محمود البزاوى، وخالد أنور، ومحمد جمعة، ومايان السيد، وأحمد فؤاد سليم.

https://youtu.be/9Ji41ZCReSs

مواضيع مشابهة