Satellite Magzine

بلقيس تخلع زوجها


April 27, 2021

فجرت الفنانة الإماراتية من أصل يمني، بلقيس فتحي، مفاجأة من العيار الثقيل، بإعلانها رفع قضية خلع ضد زوجها رجل الأعمال سلطان بن عبداللطيف.

جاء إعلان الفنانة بلقيس هذا الخبر الصادم، ردًا على سؤال الإعلامي صبحي عطري خلال مداخلة هاتفية مع برنامج MBC” Trendin” عن السر وراء عدم ظهورها مؤخراً رفقة زوجها.

حيث ردت بلقيس على السؤال بقول: ”أنا رافعة قضية خلع من فترة في المحاكم الإماراتية وكلي ثقة في القضاء.. والصراحة ما عندي تفاصيل أكتر ولا أقدر أتكلم أكتر في الموضوع“.

وتابعت: ”بيناتنا أجمل هدية في العالم اسمها تركي.. وما عندي تفاصيل أكتر ولا أقدر أخوض أكتر في الموضوع.. وإن شاء ربنا يسهل“.

بلقيس فتحي، كانت قد تزوجت من رجل الأعمال سلطان بن عبداللطيف في فندق أرماني داخل برج خليفة، في 30 ديسمبر 2016، وأطلت بفستان زفاف من تصميم السعودية تيما عابد، استغرقت خياطته أكثر من 1400 ساعة، ورصع بأكثر من 20 ألف حجر ماسي، وأنجبت بلقيس ابنهما الأول تركي في 12 مايو 2018.

وكانت آخر صورة نشرتها بلقيس رفقة زوجها عبر حسابها على “إنستجرام” تعود إلى تاريخ 12 أكتوبر من العام الماضي، والتي علقت عليها بعبارة “شريكي في الجريمة”.

مؤخرًا حلت النجمة بلقيس فتحي، ضيفةً على الحلقة الثالثة من برنامج “أغاني من حياتي” يُعرض على شاشة MBC1 أسبوعياً كل أربعاء، لتطرب الجمهور بمجموعة من الأغنيات وتبوح بما تخبّئه تلك الأغاني من أسرار وأخبار.

https://dai.ly/x80vfg0

مواضيع مشابهة