Satellite Magzine

بعد غياب ثلاث سنوات.. شجون الهاجري تحدث ضجة


April 29, 2021

أحدثت الفنانة الكويتية شجون الهاجري ضجة في أول لقاء لها بعد غياب ثلاث سنوات عن الشاشة، وكشفت عن معاناتها مع الاكتئاب وكيف نجت منه.

قالت الفنانة الكويتية، إنها تلقت العلاج النفسي خارج بلدها، لأنها كانت تعاني من الإحباط بسبب شهرتها المبكرة مرجعة ذلك إلى أنها بدأت العمل الفني وأصبحت مشهورة في سن الطفولة.

وكشفت شجون الهاجري في لقائها مع برنامج “مع حمد قصص” عن تفاصيل حالتها وكيف تعايشت مع  الاكتئاب، قائلة إنها عانت منه لمدة ثلاث سنوات، لكنها تحسنت منه بعد أن عولجت على يد طبيب طلب منها تقبل نفسها بجميع الحالات.

وعن تأثير رحلة العلاج النفسي عليها قالت الفنانة الكويتية: “بعد أن ذهبت للطبيب اكتشفت إنها كانت خطوة جيدة للغاية، جعلتني أتصالح مع نفس، فعلمني الطبيب أن أحب نفسي كما أنا، وأن أعتذر  إذا أخطأت بحق أحد،  والخطوة هذه فرقت معي كثيراً في حياتي، لأني كنت دوما أخشى أن أنتزع مكانتي في قلوب الناس، أو أن أغير الصورة التي يرونني فيها”.

وأشارت إلى أن هذه الخطوة ساعدتها في ترتيب حياتها وحولت شخصيتها من فتاة كتومة مؤذية لنفسها والآخرين إلى شابة قادرة على المواجهة والحديث عن أي مشكلة تواجهها.

وعن الفارق في شخصيتها في الطفولة وما هي عليه الآن، قالت الهاجري إنها لم تتغير من المراهقة وحتى الآن معتبرة  أنه من غير الممكن أن تحدث نقلة أخرى بشخصيتها وبأنها لا ترى نفسها ثلاثينية إنما فتاة في بداية العشرين مؤكدة أن مرحلة العشرينيات هي المرحلة الأقرب لقلبها.

وعن تفاصيل شكلها وملامحها في الطفولة، علقت شجون الهاجري ساخرة أن هناك الكثير من الصور التي لا تتمنى رؤيتها مجدداً، خاصة في الفترة التي اعتمدت فيها على قصة الشعر البوي، والخصل الحمراء قائلة: “في عندي صور ما أتمنى شوفها أيام زمان، وأيام الشعر البوي والخصل الحمر كانت فصلة لا أعرف شلون وما أدري بمين متأثرة كنت، بس وقتها كانت هبة البوي مثل ها الحين عادت من جديد”.

مواضيع مشابهة