Satellite Magzine

بشرى: كنت أبكي في مشهد استشهاد مبروك


April 29, 2021

خلال حلولها ضيفة على برنامج mbc trending، الذي يذاع على قناة mbc4، تحدثت الفنانة بشرى عن تجسيدها لشخصية زوجة الشهيد المقدم محمد مبروك في مسلسل “الاختيار 2”.

وقالت إن مصر كلها كانت تبكي بعد استشهاد محمد مبروك ضمن أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل “الاختيار 2″، وتابعت: “شرف كبير أن أقوم بالدور وبكيت مع الناس فهي كانت لحظة صعبة نعيشها”.

وعن الصعوبات التي واجهتها أثناء التصوير، قيام زوجة الشهيد، صاحبة الشخصية الحقيقية التي تجسدها، بمشاهدتها، قائلة: “كنت بفكر فيها وأنا بجسد دورها.. وتواصلت معها هاتفياً قبل التحضير وشاهدت فيديوهات كثيرة حقيقية لها”.

وكانت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل “الاختيار 2” قد شهدت العديد من الأحداث المؤثرة، أهمها استشهاد المقدم محمد مبروك ضابط الأمن الوطني الذي يجسد شخصيته الفنان إياد نصار.

حيث قامت الجماعة الإرهابية بمراقبة تحركاته ومن ثم حددوا موعد اغتياله وهو يوم 17 نوفمبر 2013 وهو قبل الإدلاء بشهادته في قضية التخابر، وأثناء توجهه لعمله فى قطاع الأمن الوطني أطلق عليه الإرهابيون رصاصهم في مدينة نصر وهو داخل سيارته، ويستعين المسلسل بلقطات حية للشهيد محمد مبروك وانهيار ابنته عقب استشهاده وهي تقول: “انا بنت البطل الشهيد محمد مبروك ولو فاكرين القضية دي اتقفلت متقفلتش هو كاتب كل حاجة”.

مسلسل “الاختيار 2″، يتناول تضحيات وبطولات الشرطة فى مواجهة العمليات الإرهابية، وهو من بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكي وإياد نصار وإنجي المقدم وأسماء أبواليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وأحمد شاكر عبداللطيف ورياض الخولي وبشرى.

وعدد كبير من نجوم الفن المشاركين كضيوف شرف وهو من إخراج بيتر ميمي، وتأليف هاني سرحان.

https://twitter.com/MBCTrending/status/1386105598660460548

مواضيع مشابهة