Satellite Magzine

إليسا تبكي على الهواء بسبب والدها


May 30, 2021

دخلت الفنانة اللبنانية إليسا في نوبة من البكاء، أثناء حديثها عن وفاة والدها، وذلك في أثناء استضافتها في برنامج “أغاني من حياتي”، وكشفت عن أن أغنية “قهوة الماضي” تجعلها تتذكره وتشعر بأن هذه الأغنية له وتشرح ما تشعر به بعد فقدانه.

وقالت إن الأغنية تكشف حنينها لوالدها معلقة: “الأغنية تدور حول الحنين لشخص لم يعد موجوداً، وتذكّر الإنسان بأوقات صعبة مر بها”، في إشارة إلى استذكارها لحظة فقدان والدها.

وأضافت أن خسارتها لوالدها بعد وفاته كان الفقدان الوحيد في حياتها، الذي تشعر به، وتابعت: “الخسارة الوحيدة والزعل الوحيد هو حرقة فقداني لأبي”.

وكشفت إليسا أنها بمجرد سماع الأغنية تذكرت والدها وربطتها به فوراً في ذهنها مما دفعها إلى الإصرار على غنائها.

وأوضحت قائلة: “لما سمعت الأغنية ما قدرت ما أربطها بشعوري بفقدان والدي، والموت صعب ولما يموت شخص عزيز على قلب الشخص ولما بيفوق وقت بيزعل أكتر لما يبدأ يشتاق له أكتر”.

ورغم مرور سنوات على وفاة والد إليسا، إلا أن الأغنية جعلتها تشعر بفقدانه حديثاً، بحسب تعبيرها، قائلة: “مع أن الأغنية بعد سنوات من فقدان والدي بس حسيت كأني خسرت والدي اليوم؛ لما سمعتها فكرت فيه، ولا مرة بغني الأغنية ما بفكر في والدي”، ولم تتمالك إليسا نفسها لتبدأ في البكاء.

وغنت إليسا أغنية “قهوة الماضي” إلى جانب عدد من أغنياتها وأغنياتٍ لفنانين آخرين، وباحت بما تخبّئه تلك الأغاني من أسرار وأخبار وذكريات.

https://dai.ly/x81lo8k

مواضيع مشابهة