Satellite Magzine

ZV-E10 .. كاميرا جديدة من سوني بعدسات قابلة للتبديل لمدوني الفيديو


July 31, 2021

كشفت شركة سوني النقاب عن كاميرا جديدة بعدسات قابلة للتبديل تستهدف بها مدوني الفيديو ومنتجي المقاطع على مواقع التواصل الاجتماعي. وتحمل الكاميرا الجديدة اسم ZV-E10 وتتميز بمستشعر APS-C بدقة 24.2 ميجا بيكسل، وهو المستشعر ذاته الذي قدم في سلسلة a6000، مع دعم  تسجيل فيديو بدقة 4K بمعدل 30 إطارا لكل ثانية، مع 4:2:0 بعمق 8 بت.

كما تدعم الكاميرا التصوير بتنسيق S-Log2 وS-Log3 وأيضاً HLG، مع تصوير بإطار ديناميكي واسع، أيضاً تضم الكاميرا شاشة معلقة بفواصل جانبية، والتي تدعم اللمس وتدعم أيضاً التدوير لتصوير السيلفي، كما يوجد بالكامير خاصية viewfinder. أيضاً تتميز الكاميرا بنمط dial، لدعم التبديل بين أنماط الفيديو، والصور الثابتة، التصوير بالحركة البطيئة، مع نمط للفيديو، كما تم إزالة الفلاش. وتأتي الكاميرا بزر في الجزء العلوي لتسجيل الفيديو، لدعم بدء التسجيل بسلاسة، وتأتي بضوء أمامي يكشف عن تشغيل الكاميرا مع حلقة باللون الأحمر تحيط بـviewfinder.

أيضاً تدعم الكاميرا التحكم في ميزة التكبير والتصغير عن طريق زر منزلق حول زر المصراع، وتضم ميكرفون ستريو كبير الحجم في الجزء العلوي، مع كاتم لصوت الرياح في محتوى الصندوق. وتأتي ZV-E10 بمنافذ للميكروفون والسماعات، مع منفذ USB-C، ومن المقرر أن تتوفر الكاميرا في نهاية شهر أغسطس بسعر يبدأ من 700 دولار.

مواضيع مشابهة