Satellite Magzine

SRS-NB10 .. مكبر صوت لاسلكي مبتكر من سوني


July 20, 2021

أزاحت شركة سوني الستار عن إطلاق مكبر صوت لاسلكي جديد بتصميم مبتكر حيث يوضع حول الرقبة ويتيح للمستخدمين إجراء مكالمات جماعية بسلاسة، والاستماع إلى الموسيقا. وتحمل السماعات الجديدة اسم SRS-NB10 وتتميز بوحدة مكبر صوت كاملة النطاق للحصول على صوت شخصي عالي الجودة، وتصميم خفيف الوزن مفتوح الأذن للارتداء طوال اليوم.  ويتناسب مكبر الصوت مع شكل الرقبة، ويوضع على الأكتاف حتى يتمكن المستخدمون من ارتدائه طوال يوم العمل للاستماع إلى المكالمات وفي المساء للاستمتاع بالبودكاست والموسيقى. ويساعد الشريط المرن في الخلف المستخدمين في العثور على القياس المثالي.

ومع تقنية الالتقاط الصوتي الدقيقة، واثنين من الميكروفونات بتكوين الشعاع والمعالجة المتقدمة لإشارات الصوت، يقلل SRS-NB10 من ردود الفعل والصدى، ويوفر جودة صوت واضحة. ويمكن للمستخدمين أيضًا التحكم بسهولة في الميكروفون أثناء المكالمات الجماعية بنقرة بسيطة عبر زر MIC Mute. ومع عمر بطارية يصل إلى 20 ساعة، فإن SRS-NB10 جاهز لمكالمات العمل، وقوائم تشغيل الموسيقى والبرامج التلفزيونية، بالإضافة إلى ذلك يمنحك الشحن السريع لمدة 10 دقائق ما يصل إلى ساعة من التشغيل الإضافي.

وبفضل الاتصال المتعدد النقاط، يمكن للمستخدمين توصيل جهازين في نفس الوقت. وإذا وردت مكالمة عمل عبر الكمبيوتر المحمول أثناء الاستماع إلى الموسيقى عبر هاتفه الذكي، يمكنه الرد على المكالمة بنقرة واحدة عبر زر التشغيل أو الاتصال على الجانب الأيسر من الشريط حول الرقبة، وبمجرد انتهاء المكالمة، يعود إلى قائمة التشغيل المفضلة لديه دون الحاجة إلى إعادة الاتصال.

وتتيح تقنية البلوتوث للمستخدمين الاتصال بالتلفزيون أو الهاتف أو مشغل الموسيقى دون إزعاج أفراد الأسرة الآخرين، وإضافة إلى ذلك، فإن التصميم وفقًا لمعيار IPX4 المقاوم للرذاذ يجعل من السهل الاستمتاع أثناء أداء الأعمال اليومية. ويباع الجهاز مقابل 150 دولارًا، وهو متاح للطلب باللونين الرمادي أو الأبيض، خلال شهر سبتمبر 2021.

مواضيع مشابهة