Satellite Magzine

لوحة مفاتيح لاسلكية من سامسونج تقترن بـ 3 أجهزة


May 4, 2021

قالت مصادر تقنية إن شركة سامسونج تستعد للكشف عن لوحة مفاتيح ذكية جديدة تحمل اسم Samsung Smart Keyboard Trio 500، والتي تم تصميمها لترتبط بأجهزة مختلفة، إذ يمكن اقترانها بثلاثة أجهزة على الأكثر، وهذا ما تشير إليه كلمة  Trio الموجودة في اسم اللوحة.

وتأتي هذه اللوحة بلونين هما الأبيض والأسود مع مفاتيح Chiclet تشبه لوحة الكمبيوتر المحمول. وتوجد في اللوحة بعض المفاتيح ذات اللون البرتقالي وتشمل 3 مفاتيح مخصصة لتشغيل تطبيقات مختارة بشكل سريع. كما توجد في اللوحة أيضاً 3 مفاتيح رمادية مخصصة للانتقال السهل ما بين الأجهزة الثلاثة الموصولة باللوحة. وجدير بالملاحظة أن المفاتيح البرتقالية لونها أزرق فاتح في اللوحة البيضاء. ويتم توصيل هذه اللوحة عن طريق البلوتوث وينبغي أن تعمل مع أي جهاز يدعم بلوتوث، لكن بعض خصائص اللوحة مكرسة حصرياً للعمل على أجهزة سامسونج فقط.

ولم تشارك سامسونج العديد من المواصفات الخاصة بلوحة مفاتيح Smart Keyboard Trio 500، باستثناء أنها تزن 412.3 جراما، وتستخدم Bluetooth 5.0، وتبلغ أبعادها 280.4×127.4×15.4 ميليمتر . وتتطلب لوحة المفاتيح اللاسلكية أيضًا بطاريتين AAA للطاقة، ولا توجد خلايا بطارية قابلة لإعادة الشحن هنا.

مواضيع مشابهة