Satellite Magzine

لعبة Alien Isolation تعود إلى الهواتف الذكية 


December 7, 2021

لعبة الرعب الشهيرة بمنظور الشخص الأول Alien: Isolation حققت نجاحاً كبيراً عندما صدرت أول مرة عام 2014 وكانت من تطوير Creative Assembly ونشر شركة Sega  سيجا. ومؤخرا أعلنت سيجا أن مستخدمي أجهزة الجوالات بنظامي الأندرويد و الـiOS سيتمكنون من الحصول على نسخة من اللعبة على هواتفهم في 16 ديسمبر ، وستكون النسخة الجديدة من اللعبة من تطوير شركة Feral Interactive.

وأكدت الشركة بأن نسخة الجوال ستقدم ذات التجربة والرسوم واللحظات المليئة بالإثارة التي قدمتها اللعبة الأصلية عام 2014 ولن يتم التضحية بأي شيء مقابل طرحها للجوال، وهذه النسخة الجديدة سوف تدعم التحكم باللمس القابل للتخصيص. وستتوفر بسعر 15 دولاراً. وهي تتضمن المحتويات الإضافية السبعة التي توفرت للعبة الأصلية.

وتقول الشركة المطورة إن Alien: Isolation هي لعبة رعب هدفها النجاة بحياتك وتدور أحداثها في مناخ من الفزع الدائم وخطر الموت ، وتم تصميمها باستخدام محرك CATHODE. وفي تفاصيل اللعبة  وعندما غادرت Ellen Ripley الأرض، قطعت على نفسها عهدًا أمام ابنتها أنها ستعود للاحتفال بعيد ميلادها الحادي عشر. ولكنها لم تفي بوعدها أبدًا، بعد خمسة عشر عامًا تعلم Amanda Ripley أنه قد تم العثور على مسجل الرحلة في سفينة أمها. تدخل Amanda محطة Sevastopol الفضائية لتحل لغز اختفاء أمها أخيرًا، لكنها تواجه خطرًا مجهولاً.   

 

مواضيع مشابهة