Satellite Magzine

لعبة العالم المفتوح Biomutant قادمة نهاية مايو لمنصتي PS4 وXbox One


May 14, 2021

بعد سنوات طويلة قضتها بمرحلة التطوير سنحصل في الـ 25 من مايو الحالي على لعبة الأكشن و العالم المفتوح Biomutant القادمة لمنصتي PS4 وXbox One، فضلا عن الكمبيوتر الشخصي. وتنتمي اللعبة لعالم مفتوح وتقمّص أدوار وتدور أحداثها في عالم منكوب، مع نظام فنون قتالية فريد من نوعه يسمح لك بتنوع من الحركات التقليدية والأسلحة النارية والقدرات الجينية.

وأنت تعيش بعالم باتت فيه المخلوقات المختلطة هي الحاكم، حيوانات تتصرف مثل البشر وأول ماسيكون عليك القيام به هو تصميم شخصيتك وجنسه وبعد ذلك تتطور أحداث القصة بحسب خياراتك باللعبة حيث يواجه العالم كابوس الانقراض في ظل تسرب النفط السام من تحت الأرض وبات يقضي على شجرة الحياة، ولهذه الشجرة خمس جذور تغذي العالم ولإنقاذها يجب استكشاف العالم وحماية تلك الجذور.

وتقول الشركة المطورة للعبة إن نظام الفنون القتالية يمنحك أقصى درجات حرية الحركة والخفة، أثناء استعمالك تشكيلة من الأسلحة بعيدة المدى، وقريبة المدى، والقدرات المستمدة من طفراتك الجينية. ومع اكتشاف هيئات وونغ فو جديدة من خلال رفع المستوى والتعلّم من المعلّمين، سيزيد بشكلٍ مستمر من خياراتك ويضمن إثارة قتال لا تتوقف.

مواضيع مشابهة