Satellite Magzine

قرارات صارمة ضد حمد الله


April 10, 2021

فوجئ جمهور وإدارة نادي النصر السعودي بأن لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، فرضت عقوبة قاسية على المغربي عبدالرزاق حمد الله  مهاجم الفريق، بعد أحداث لقاء الفيصلي الذي أقيم الأحد الماضي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكان النصر قد ودع بطولة كأس الملك بالخسارة من نظيره الفيصلي بهدف نظيف، وهو الأمر الذي أثار غضب حمدالله، وأثناء التوجه إلى غرفة خلع الملابس قام النجم المغربي بإزاحة الكاميرا الخاصة بأحد المصورين بطريقة غير لائقة بالإضافة إلى التلفظ ببعض الكلمات.

كما قام ببعض الحركات المشينة ضد لاعب الفيصلي وليد الأحمد، وهو ما دفع اللاعب للتقدم بشكوى للجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

وأصدرت لجنة الانضباط عقوبة صارمة بإيقاف حمدالله لمدة 15 يومًا لحين الانتهاء من دراسة الأحداث التي صاحبت مباراة فريقه والفيصلي واتخاذ قرار بشأنها.

وأوضحت أن هذه المدة قابلة للتجديد ولن يشارك في جميع مباريات فريقه خلال هذه المدة، ويبدأ سريان هذا القرار من تاريخ الإخطار.

وكان النصر قد فرض عقوبة مالية على حمدالله بسبب هذا الأحداث، وذلك عن طريق خصم جزء من راتبه.

وتمثل عقوبة حمدالله ضربة قوية للنصر، حيث سيغيب اللاعب عن مواجهة ضمك المُقبلة، ضمن منافسات الجولة الـ25 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

مواضيع مشابهة