Satellite Magzine

البايرن يسقط على أرضه أمام “باريس سان جيرمان”


April 8, 2021

سقط فريق بايرن ميونخ الألماني، في عقر داره، أمام فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت على ملعب «أليانز أرينا»، في إطار ذهاب دور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وشهد ملعب «آليانز آرينا» الذي احتضن اللقاء، هطول الثلوج بكثافة، خلال مجريات اللقاء وحتى النهاية.

وقاد كيليان مبابي نجم الفريق الباريسي فريقه لتحقيق الفوز المثير بعدما بدأ التسجيل في الدقيقة الثالثة من بداية اللقاء، من هجمة مرتدة سريعة بقيادة نيمار دا سيلفا، الذي انطلق بالكرة وتوغل بين مدافعي البايرن ومرر كرة سحرية إلى مبابي الذي سددها قوية حاول الحارس مانويل نوير التصدي لها ودخلت الشباك.

وعزز المدافع البرازيلي ماركينيوس تقدم سان جيرمان بالهدف الثاني في الدقيقة 28، من كرة طويلة خلف المدافعين من نيمار إلى منطقة الجزاء استقبلها ماركينيوس وانفرد بالحارس مانويل نوير وسدد الكرة داخل الشباك.

وفي الدقية 37 استطاع تشوبو موتينج أن يقلص النتيجة بالهدف الأول للبايرن من عرضية رائعة من بافارد إلى منطقة الجزاء ارتقى لها موتنج فوق الجميع ولعب رأسية قوية داخل الشباك.

وسجل الألماني توماس مولر هدف التعادل للنادي البافاري في الدقيقة 60، من ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء أرسلها كيميتش عرضية إلى منطقة الجزاء استقبلها مولر برأسية قوية إلى داخل الشباك.

وعاد مبابي لتسجيل هدفه الشخصي الثاني والثالث لسان جيرمان في الدقيقة 68، من هجمة مرتدة سريعة وصلت الكرة إليه على حدود منطقة الجزاء وتوغل إلى منطقة الجزاء وسدد كرة أرضية قوية في الزاوية الضيقة اكتفى الحارس نوير بمشاهدة الكرة وهي تسكن الشباك.

بهذا الفوز وضع باريس سان جيرمان قدما في نصف نهائي دوري الأبطال، وينتظر موقعة الإياب على ملعب «حديقة الأمراء» في العاصمة الفرنسية باريس يوم الثلاثاء المقبل.

مواضيع مشابهة