Satellite Magzine

الأرجنتين تسقط في فخ التعادل مع كولومبيا


June 9, 2021

لم يستطع فريق الأرجنتين الحفاظ على تقدمه على كولومبيا بهدفين أحرزهما في أول 8 دقائق من عمر المباراة التي جمعتهما فجر اليوم الأربعاء في تصفيات كأس العالم، وسقط في فخ التعادل .

أحرزت الأرجنتين، هدفين في أول 8 دقائق، لكنها لم تستطع الصمود أمام ضغط كولومبيا في الشوط الثاني، ليتعادل أصحاب الأرض 2-2 .

بدأ منتخب الأرجنتين، المباراة بأفضل طريقة ممكنة، عندما وضع كريستيان روميرو، الذي كان يخوض مباراته الدولية الثانية فقط، الكرة برأسه في الشباك بعد ركلة حرة في الدقيقة الثالثة.

وجعل لياندرو باريديس النتيجة 2-0، بعد خمس دقائق لاحقة، عندما شق طريقه وسط مدافعي كولومبيا، قبل أن يضع الكرة في المرمى.

وسيطرت الأرجنتين على الشوط الأول، لكن قبضتها تراخت على المباراة قبل الاستراحة، بعد خروج حارسها إميليانو مارتينيز من الملعب على محفة بإصابة محتملة في الرأس

واجه المنتخب الأرجنتيني، صعوبات في احتواء خطورة خوان كوادرادو جناح كولومبيا، بينما بدأ أصحاب الأرض في صناعة المزيد من الفرص.

ونجح المنتخب الكولومبي، في هز الشباك بعد 5 دقائق من الشوط الثاني، عندما استخدم نيكولاس أوتاميندي ذراعه في إسقاط ماتيوس أوريبي، ونجح موريل في التسجيل من علامة الجزاء.

وأتيحت عدة فرص للضيوف، لكن ديفيد أوسبينا حارس كولومبيا كان متألقًا وتدخل مرتين بطريقة رائعة، ليحرم ليونيل ميسي من التسجيل.

وفي الوقت الذي بدا أن الأرجنتين ستنجح في الصمود، أحرز البديل ميجيل بورخا هدف التعادل، عندما مرت تسديدته بالرأس من أسفل الحارس البديل أجوستين مارشيسن، في نهاية الوقت المحتسب بدل الضائع.

وبهذه النتيجة، ظل المنتخب الأرجنتيني في المركز الثاني برصيد 12 نقطة خلف البرازيل صاحبة الصدارة، مقابل 8 نقاط لكولومبيا خامس الترتيب.

وفرضت فنزويلا، التعادل السلبي على أوروجواي، لتستمر في ذيل الترتيب بالتساوي مع بيرو وبوليفيا.

مواضيع مشابهة