Satellite Magzine

اتحاد طنجة يفوز على البطل الوداد والدفاع الجديدي يتغلب على نهضة بركان


July 19, 2021

أفسد اتحاد طنجة احتفالات مضيفه الوداد البيضاوي بالتتويج بلقب الدوري المغربي، بعدما تغلب عليه 4 / 2، في المرحلة الثامنة والعشرين للمسابقة.

وارتفع رصيد اتحاد طنجة  الذي حقق انتصاره الأول في البطولة منذ أكثر من شهر ونصف الشهر، إلى 35 نقطة ليتقدم للمركز السادس مؤقتا في ترتيب المسابقة ، فيما بقي الوداد  الذي توج باللقب للمرة الحادية والعشرين في تاريخه يوم الأربعاء الماضي، في الصدارة برصيد 63 نقطة، علما بأن هذه هي الخسارة الثالثة التي يتلقاها في المسابقة هذا الموسم.

كما حقق الدفاع الحسني الجديدي الفوز على ضيفه نهضة بركان، بثلاثة أهداف مقابل هدف، على ملعب بن أحمد العبدي، ضمن مواجهات الجولة 28 من عمر مسابقة الدوري المغربي.

أحرز البحراوي هدف التقدم لنهضة بركان في الدقيقة (34)، ثم سجل الجعواني هدف التعادل للدفاع الحسني الجديدي من رأسية بالدقيقة (45)، وتمكن الدفاع الجديدي عبر جمعة مسعود من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة (48)، قبل أن يضيف شعيب مفتول الهدف الثالث من تسديدة في الدقيقة (64) .

وبهذا الفوز رفع الدفاع الحسني الجديدي رصيده إلى 35 نقطة في المركز السادس، فيما تجمد رصيد نهضة بركان عند 39 نقطة في المركز الرابع.

وعلى الملعب البلدي لبرشيد، تغلب فريق شباب المحمدية على مضيفه يوسفية برشيد، بهدف نظيف، ضمن الجولة ذاتها، ويحتل فريق شباب المحمدية المركز العاشر برصيد 34 نقطة، فيما يقبع يوسفية برشيد في المركز الأخير برصيد 27 نقطة.

مواضيع مشابهة