Satellite Magzine

هند البلوشي تهاجم المشككين في زواجها


April 9, 2021

أشعلت الفنانة هند البلوشي منصات التواصل الاجتماعي ببث حي هاجمت فيه المشككين في زواجها من علي يوسف، وتحدت الفنان العراقي بأن ينكر زواجهما، لتشعل الجدل من جديد حول علاقتهما.

وقالت هند البلوشي: “موضوع زواجي ليش مضايقكم، البيوت أسرار، قد أكون أخطأت بالإعلان قد أكون تسرعت، لكن هذا موضوع يخصني أنا وزوجي، أنا متزوجة علي يوسف، شو عندكم، أبغي علي يوسف يطلع الحين ويحط عينه في عيني ويقول إنه أنا مو مرته، خلصنا!، قفلوا ع الموضوع”.

وأضافت: “لا تحكمون على الناس، الناس عندها ظروفها الخاصة، وأنا ما أقبل حدا يحكي على زوجي لو سمحتوا، حياتنا مو للجمهور، وما لازم تعرفون، الزواج إشهار، وأشهرنا الزواج خلاص”.

وعن قبولها للزواج من علي يوسف،  على الرغم من زواجه قالت هند البلوشي: “هل أنا ضربته على إيده وقلت له تعالى تجوزني غصب! ما عنده شخصية أو شي! ما في رجل يتزوج زوجة تانية إلا لو مو مرتاح، وأنا لست أول واحدة تتزوج واحد متزوج”.

وكان علي يوسف أثار الجدل بكلماته عبر إنستجرام، ليتعرض الفنان الشهير لموجة من الهجوم من قبل عدد من متابعيه، حيث نشر صورة له معلقاً عليها: “اناا اقووول كااافي واتوقع صار الوقت الي لازم تنتهي بي كل هالفوضى”، إلا أن  تعليق الفنان الكويتي أثار جدلاً واسعاً في التعليقات.

وتسبب زواج هند البلوشي وعلي يوسف في كثير من الجدل بعد أن أعلنت زواجهما وقامت بنشر صورة جمعتها بالمطرب الشهير، والتي أكدت من خلالها زواجهما، حيث أوضحت أن بداية تعارفهما كانت في دولة الكويت بعدما قدما معاً حلقة كوميدية وتسببت هذه الحلقة في وجود نوع من الانجذاب فيما بينهما.

https://dai.ly/x80gxze

مواضيع مشابهة