Satellite Magzine

نوال الكويتية تبهر متابعيها بفقدان وزنها


May 13, 2021

أبدى المتابعون إعجابهم بتغير شكل الفنانة نوال الكويتية، خاصة بعد فقدانها الوزن وتساءل البعض عن خضوعها لعملية جراحية للتخلص من الوزن الزائد.

وظهرت نوال الكويتية بمظهر نحيف ورشيق خطف إعجاب الجماهير وفشل البعض في التعرف عليها ورغم ذلك أكدوا أن شكلها أفضل كثيراً الآن وبدت أصغر من عمرها.

وجاءت التعليقات: “ما عرفتها بس فعلا طالعه تجنن”، “النحف يصغر العمر عكس السمنة تعطي عمر أكبر من الحقيقي”، “ممتاز لأنها بدت تكبر لازم تحافظ على صحتها”، “هذي الي كل ما تكبر تصغر ماشاء الله”، “وووه نوال جميله من عرفتها”.

ودعمت نوال الكويتية وابنتها المتطوعين لمكافحة مرض عدوى فيروس كورونا المستجد، وذلك عن طريق النزول وتقديم الماء لهم، حيث رصد مقطع فيديو ما حدث بالتفصيل.

وظهرت نوال الكويتية برفقة ابنتها حنين في المقطع المتداول، وهما تصطفان لتقديم المياه للمتطوعين في حملة “خليك في البيت”، حيث كانت تتزين بوشاح عليه علم الكويت بينما ارتدت ابنتها قبعة رياضية بنفس الألوان.

ولم تتمالك النجمة نوال الكويتية نفسها، حيث سالت دموعها متأثرة باندفاع الشباب للمشاركة في دعم كبار السن والمصابين، خاصة بعد دعوة الحكومة المواطنين للالتزام بالعزل المنزلي والتباعد الاجتماعي للحد من معدلات انتشار المرض.

وكانت نوال الكويتية قد تحدثت مؤخراً لبرنامج Trending عن رأيها في صداقتها مع أحلام وأصالة، حيث أكدت أن صداقة قوية تجمعها بكلتا النجمتين، موضحة أن أصالة قامت مؤخراً بالاطمئنان على حالتها الصحية بتغريدة عبر “تويتر” بعد أن اعتذرت النجمة الكويتية عن المشاركة في حفل “ليلة سهم” ضمن موسم الرياض، بينما قامت أحلام بتهنئتها على إطلاق ألبومها الجديد “الحنين”.

مواضيع مشابهة