Satellite Magzine

نسرين إمام تهاجم أصالة بعد اعتذارها لأنغام


April 10, 2021

بعد صدام عنيف بينهما بسبب انفصال أصالة عن طارق العريان، تعود الفنانة نسرين إمام، للصدام مجدداً مع الفنانة السورية، بعد اعتذار الأخيرة لأنغام، حيث وصفتها نسرين إمام بالمتناقضة المتقلبة.

ونشرت نسرين منشوراً علقت فيه على مصالحة أصالة لأنغام قائلة: “في يوم من الأيام سيدة فاضلة ادعت الفضيلة واليوم السيدة الفاضلة أشبه ـ! وأهانت الناس بالافترا عليهم هي واللي حواليها .. عجبت لك يازمن.. تعتذر لمصالحها الشخصية يالك من ممثلة بارعة وقوية.. شابوه سيدتي الفاضلة”.

وأضافت في منشور آخر: “نختبر كل يوم تناقضاً كبيراً في شخصياتهم. يعبرون عن مواقفهم تجاه قضية ما، مقابل مواقف أخرى على النقيض تماماً في أمور متشابهة.. لا يثبتون على مبدأ معين في تعاطيهم مع الأشياء. بل آرائهم متقلبة وتصرفاتهم بعيدة كل البعد عما يؤمنون به ويتحدثون عنه أمام الجميع، ينتقدون غيرهم ويقومون هم بذات الأفعال…  حقا حديثهم شىء وحقيقتهم شىء آخر”.

يذكر أن الخلاف بين أصالة ونسرين إمام بدأ بعد ظهور الأخيرة مع طارق العريان، طليق أصالة، في صورة جمعته بصديقته نيكول سعفان، ونشرت أصالة الصورة وعلقت عليها قائلة: “هي أقسى صورة أنا مرقت عليّ منّ بداية قصتي لليوم.. ومنّ وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعة وأنا قاعدة بسّ عمّ حاول صدّق.. فيه شخص بالصّورة كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ.. والستّ العزيزة الّلي بتشكر على أحلى ليلة سهرتها يا ترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران”.

وأضافت: “الحقيقة كلكم بتعرفوها من غير ماإحكيها.. الصّوره مو عاديّة.. ومو قادرة أتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعة جارحة بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ما أقدر .. ولوالد ولادي (آدم وعلي) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب.. سامحوني على تصرّفي الّلي مو المفروض يكون.. بسّ ذهولي منّ قدرتهم خلّتني أتجاوز كلّ أنواع الحرص ولغت تفكيري”.

وكان خلاف نشب بين الثنائي أصالة وأنغام  بعد إعلان الفنانة المصرية زواجها من الملحن أحمد إبراهيم. وعبرت أصالة عن استيائها من خطوة زواج أحمد إبراهيم وأنغام قائلة إنها لم تكن تعرف القدر الذي تستحقه أنغام من مشاعر الصداقة التي جمعتهما حيث أكدت خلال ظهورها ضيفة في أحد البرامج إن إعلان خبر الزواج أزعجها كثيراً كما أوضحت أنها لم تعاتبها بشأن هذا الأمر، واكتفت فقط بإلغاء متابعتها على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال خاصية البلوك.

وأضافت أن علاقتها بأنغام كانت تصل إلى حد الأخوة، لذلك شعرت بالغدر، واصفة ما حدث بـ”خراب البيوت”، حيث أكدت الفنانة السورية  أن بعد هذا الموقف لن تعود العلاقة كما كانت سابقاً.

وبخطوة غير متوقعة من أصالة، نشرت الفنانة السورية صورة جمعت النجمة أنغام وابنيها معلقة عليها: “بدون مُقدّمات بدّي قدّم اعتذار للغالية الصّديقة دائماً أنغام عنّ ماصدر منّي وأنا أخطأت التّقدير.. وكذلك بعتذر جدّاً من ولادي عمر وعبدالرّحمن على اللي صار.. لو شو ما كان ردّ نغّومه أنا بقبل وبقدّر.. وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ماكانت سند لبعض.. ( كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله منّ مدّه”.

في المقابل فاجأت الفنانة أنغام جمهورها بقبولها اعتذار النجمة السورية أصالة، لينتهي بذلك الخلاف الذي نشب بينهما.

مواضيع مشابهة