Satellite Magzine

مي العيدان تعتذر لإلهام الفضالة


May 4, 2021

قدمت الإعلامية الكويتية مي العيدان اعتذارها للفنانة إلهام الفضالة عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام بعد خلاف وقع بينهما منذ ثمانية أشهر لعدم مساندة الأخيرة لها في خلافها مع إحدى الفنانات.

وقالت مي العيدان إن اعتذارها يرجع لاكتشافها أن الفنانة إلهام الفضالة كانت على حق في موقفها وأن الموقف لم يكن يستحق ما حدث.

ونشرت مي العيدان صورة لإلهام الفضالة وعلقت عليها: “عندي القدرة الكاملة على أني أعتذر للفنانة إلهام الفضالة لأني ما كنت معاها في خلاف مع إحدى الفنانات قبل ثمانية أشهر، وللأسف طلع كلام وموقف إلهام صح وأنا الغلطانة لأني وقفت مع مَن لا يستحق الوقوف معه. آسفة أم فجر”.

خلاف مي العيدان وإلهام الفضالة يعود إلى ثمانية أشهر حينما تحدثت مي العيدان على الخلاف الذي وقع بين الأخيرة والفنانة زهرة عرفات حول قضية غسيل أموال المشاهير في الكويت.

وقالت مي العيدان حينذاك إن الفنانين لهما مكانة كبيرة لكنها تقف مع إلهام الفضالة في جميع مواقفها حتى وإن كانت على خطأ معلقة: “لكن إلهام أخطأت حينما ردت على زهرة عرفات بعد أن قالت إن الفن يعيشنا عيشة كريمة، لكن لا يؤدي للثراء الفاحش”، لتهز صورتها بوصفها امرأةً راقية، يعرفها الجمهور”

وكشفت زهرة عرفات منذ أيام عن محاولتها التواصل مع مي العيدان بكل الطرق لكنها حظرت حساباتها على كافة مواقع التواصل الاجتماعي.

وردت الإعلامية الكويتية البارزة، مي العيدان، على رسالة غير مباشرة من الفنانة البحرينية زهرة عرفات، من خلال منشور طويل عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وجاء رد مي العيدان على زهرة فرحات، من خلال نشر مقطع الفيديو الذي تحدثت فيه عنها، مصحوبًا بتعليق “لا فخر تقصدني أنا وأنا أعترف طردتها من حياتي بعد 23 سنة.. لانها ما تستحق المكوث بحياتي 23 ثانية مو 23 سنة أنا قدمت لها الكثير وأقدر أقوله وأعدده وأهي ما قدمت لي بـ23 سنة أي شي طيب يذكر والبلوك هو عبارة عن طرد لشخص لا يستحق الاحتفاظ فيه ثانية واحدة بعد”.

مواضيع مشابهة