Satellite Magzine

فاطمة الصفي تثير الجدل بإطلالة جريئة


May 14, 2021

أثارت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي الجدل بسبب صورة الدعاية لمسلسل “أمنيزيا”، الذي تشارك بطولته الفنان حمد أشكناني.

وظهرت فاطمة الصفي بإطلالة وصفها الجمهور بالجريئة جداً، الصورة المنشورة شاركتها فاطمة الصفي بجانب حمد أشكناني ارتدت فيها بليزر وبنطلون من اللون الأسود. وارتدت تحتهما توباً جلدياً من اللون الأسود بفتحة صدر كبيرة وهو ما عرضها للهجوم من الجمهور والانتقادات.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصورة وجاءت التعليقات عليها: “اصبروا شوية بس عالدراما العربية تلاقوهم زي الأجانب بالضبط كلشي مفضح”، “شو هاللبس”.

ورد بعض المتابعين مدافعين عن فاطمة الصفي بأن الملابس غير مفتوحة ولكن القلادة التي ترتديها تعطي مظهراً زائفاً.

تدور أحداث مسلسل أمنيزيا حول شابة تتزوج من حبيبها رغم رفض والدها، وتستيقظ فجاة لتجد نفسها داخل مصحة نفسية متهمة بعدة جرائم قتل، وقد مر عشر سنوات وتحاول معرفة ما حدث معها وكيف مرت هذه السنوات.

وكشفت الفنانة الكويتية عن سبب تغير شكلها المتكرر وردت على التساؤلات التي توجه لها حول خضوعها لعمليات تجميل خلال الفترة الماضية. وأكدت أنها تلجأ لإجراء التغيير على نحو متكرر في شكلها بسبب شعورها  بالملل الشديد، موضحة أنها لا تمانع الخضوع لعمليات التجميل.

وأوضحت أنها بدأت بالفعل في إجراء عدد من عمليات التجميل لجسمها وتخطط لإجراء عمليات تجميل لوجهها مثل الشد وغيره خلال العشر سنوات القادمة.

وأشارت إلى أنها ستبلغ خلال العام الحالي 40 عاما في نوفمبر المقبل، مشيرة إلى أنه بعد خبرات الحياة الكثيرة أصبحت تعرف متى تقول لا ومتى تسامح أو تحذف الأشخاص نهائيا من حياتها.

مواضيع مشابهة