Satellite Magzine

ريان جيلر لشيلاء سبت : بيننا المحاكم


August 1, 2021

كشف المدون السعودي الشهير ريان جيلر إنه قرر مقاضاة الفنانة البحرينية شيلاء سبت بعد اتهامها له بالوقوف خلف شائعة زواجها من الفنان اليمني فؤاد عبدالواحد.

وقالت شيلاء في منشور عبر حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي تعليقاً على ندم جيلر لمباركته لها من دون التأكد من خبر الزواج: “محمد جاب العيد، ريان جيلر هو اللي طلع الإشاعة”.

وأعاد ريان مشاركة منشور شيلاء قائلاً: “مع الأسف، شهالسالفة التالفة ياشيلا.. أجل أجل اللي طلعت الإشاعة، هذا وأنا صديقك وأخوك الصغير، ومبارك لك نسيتي العشرة اللي هي يومين”، مضيفاً: “بيننا المحاكم”.

وكانت شيلاء قد ردت على الانتقادات التي طالتها ممن اتهموها بتعمّد الترويج “المضلّل” من أجل عمل دعاية واسعة لأغنيتها مع الفنان اليمني فؤاد عبدالواحد، بعدما أثارا التساؤلات حول ارتباطهما إثر نشرهما صورة جمعتهما عبر حساباتهما على شبكات التواصل الاجتماعي مرفقةً بعبارة “الحمد لله”، ما دفع عدداً كبيراً من المعلقين والفنانين إلى المباركة لهما، وعلى رأسهم النجمة البحرينية هيفاء حسين.

وقالت شيلاء: “الجمهور هو من فسر الصورة على طريقته، لاسيما أنني لم أضع خاتم خطوبة، ولم أكتب تم عقد قراني أو ما يوحي بأن هناك زواجاً”.

وأضافت: “لا والله صدج شو أنا طلعت الإشاعة يعني دشوا أكاونتاتي شوفوا كتبت الحمد لله والكلمة تقال في كل وضع الحمد لله خلصت شغل الحمد لله في كل شي خلاص قفلنا الموضوع قفلت الموضوع أنا لم يتم عقد قراني وكل شي يعدي وايد أشياء تعدي”.

وتابعت: “عقب يقولون إحنا اللي ندور الترند، أسهل طريق للترند عارفينه انتوا مو صوبي والله بس بفهم متى قلت أنا أو أخواتي إن أنا تزوجت”.

مواضيع مشابهة