Satellite Magzine

داليا مبارك تعلن نوع واسم مولودها القادم


April 11, 2021

شاركت الفنانة السعودية داليا مبارك، عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام”، جمهورها في اختيار اسم ابنها المنتظر، بسؤال: “إيش تتوقعون اسم البيبي اللي اخترناه”، ليقترح الكثيرون أسماء مختلفة، قبل أن تكشف هي عن الاسم الذي اختارته وهو “جاز” Jazz، وهو اسم أمريكي الأصل يعني الموسيقى الشعبية.

وفي نفس السياق، وبينما كانت تشارك جمهورها اختيار الأسماء والتحاور بشأن معانيها، تعرضت الفنانة السعودية داليا مبارك للتنمر القاسي من أحد المتابعين، بعد أن وجهت استفتاء للجمهور لاختيار اسم مولودها الثاني الذي تستعد لاستقباله خلال الفترة القادمة.

حيث شارك المتابعون داليا مبارك في توقع اسم المولود، إلا أن أحد المتابعين وجه لها إهانة حين كتب: “حمار” في إشارة إلى اسم الطفل، وهو ما استفزها ودفعها للرد عليه بقهوة قائلة :”إيه على اسمك”.

وكانت داليا مبارك قد كشفت من قبل أنها تعاني من الاضطرابات والتقلبات اليومية الشائعة بسبب فترة الحمل والتي تؤدي إلى تشخيص المرأة باكتئاب الحمل.

ووجهت عدداً من النصائح للسيدات الحوامل والدعم بأنهن لسن وحدهن يعانين من الاكتئاب، وقالت عبر منشورها على إنستجرام: “لكل النساء اللي قاعدين يعانون كل يوم من اكتئاب الحمل أنتِ مو لوحدك، أنتِ أم قوية ورائعة”.

وسبق أن شاركت داليا مبارك المتابعين مقطع فيديو لها وهي تقوم بالاستعداد لحفل البيبي شور لطفلها، حيث قامت بعرض كافة التجهيزات الخاصة بالحفل سواء من خلال القاعة المقام بها الاحتفال أو مائدة الطعام، أو من خلال التجهيز الملابس والإعداد لاستقبال البيبي، حيث شكرت داليا القائمين على إعداد هذا الحفل بكافة تفاصيله سواء من ديكورات أو رسومات على الملابس.

وكانت داليا مبارك قد رزقت بطفلتها الأولى، في نوفمبر عام 2018، والتي اختارت لها اسم “لي لي سمر”، وأوضحت المطربة السعودية في تصريحات تلفزيونية أن معنى هذا الاسم هو زهرة الصيف، مشيرة إلى أنه سيكون مركبا لكي يرضيها ويرضي زوجها، حيث إن زوجها كان يريد اسم سمر واتفقا على أن يكون الاسم مركباً.

مواضيع مشابهة