Satellite Magzine

حلا شيحا تعود للحجاب من جديد


May 14, 2021

فاجأت الفنانة حلا شيحة جمهورها بتحديث صورتها الشخصية عبر حسابها بموقع “إنستجرام بصورة وهي مرتدية الحجاب، ولم تنشر الصورة في منشور خاص بل اكتفت بوضعها كصورة شخصية لحسابها.

ومنذ أن أعلنت الفنانة حلا شيحة الزواج من المنتج معز مسعود وقد تغير المحتوى الخاص بحسابها، إذ حذفت العديد من الصور لجلسات تصوير وصفها البعض بالجريئة، خضعت لها بعد أن عادت مجدداً للفن، واستبدلتها بصور عائلية تجمعها بزوجها وأبنائهما وأدعية دينية.

يذكر أن حلا شيحة ومعز مسعود احتفلا بعقد قرانهما يوم 8 فبراير الماضي، وتغيب حلا عن المشاركة في أعمال دراما رمضان 2021، بعد مشاركتها في بطولة مسلسل “خيانة عهد” عام 2020.

وابتعدت حلا شيحة عن الأضواء والتمثيل، بعد التزامها الديني وارتدائها الحجاب في عام 2007، أتبعته بزواجها من شاب يحمل الجنسية الكندية كان قد أشهر إسلامه قبل زواجهما ب 4 سنوات، ويدعى يوسف هيرسن، وأنجبت منه ابنتين هما خديجة وهنا.

وقالت حلا شيحة إن قرار اعتزالها نهائي، مشيرة إلى أن ارتداءها الحجاب جاء عن قناعة شديدة، وأنها نادمة على المشاركة في بعض الأفلام، والتي تتمنى حذفها تمامًا من تاريخها.

ثم نشطت شيحة كداعية إسلامية عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة موقع فيسبوك، وما إن ارتدت النقاب، إلا وأصبحت تهاجم كل من يخلعه، وتهاجم غير المحجبات، وتدعو لنشر ثقافة الزي المحتشم بين النساء.

مواضيع مشابهة