Satellite Magzine

جمال النجادة تتحدث عن الخيانة والخسة .. هل قصدت إلهام الفضالة وشهاب جوهر؟


July 21, 2021

بعد الانتقادات التي تعرضت لها الفنانة الكويتية إلهام الفضالة لزواجها من الفنان شهاب جوهر قبل إعلان انفصالها عن الصحافي خليل التميمي، حرصت الفاشينيستا الكويتية الشهيرة جمال النجادة على الدفاع عنها، وإن كانت لم تذكر اسمها صراحة لكن ما نشرته عبر حساباتها على السوشيال ميديا كان واضحا فيها إنها تقصد إلهام الفضالة وشهاب جوهر.

قالت النجادة: “ناس تفضل تقول فلانة أخدت فلان من حبيبته، فلانة خدت فلان من مرته، مسكينة فلانة طبعاً! فلان الخسيس ما عليه أي لوم! ودايما المتهمة المرا! فأنا اتناقشت مع صديقتي حوالين فكرة معقول إن فلان صغير ما يعرف وين رايح! ما إذا فلانة خسيسة ففلان أخس، ليش دايماً اللوم على المرا، وإن فلانة خدت وفلانة سوت”.

وأضافت: “في كل شيء اللوم كله على المرا، حتى لو مو مرة، فتلاقي ناس يقولوا فلانة أخدت فلانة من غروبها، وغيره وغيره، هو الطرف التاني ما عنده عقل! ماكو مخ ماكو عقل! لأن فلان هناك في خسة، لو ما في خسة ما قدرت عليه فلانة، اليومين دول بيحسبنوا على فلانة ويتكلموا”.

واختتمت جمال النجادة تصريحها بالقول: “أنا مو عتبي على مين خان التاني دفعة برد فيهم الاتنين، بس أنا أقصد ليش دايماً المتهمة المرة، ليش دايماً المرة هي اللي سوّت هي اللي خانت وهي اللي خربت! ليش ما فلان هو اللي باع، هو اللي استبيع”.

يذكر أن شهاب جوهر أيضاً تزوج من إلهام الفضالة قبل أن يكشف انفصاله عن زوجته السابقة زينب الموسوي.

مواضيع مشابهة