Satellite Magzine

جليلة المغربية تدعم هند البلوشي ضد علي يوسف


April 11, 2021

بعد إنكار المطرب العراقي علي يوسف الزواج من الفنانة الكويتية هند البلوشي، وأن ما كان بينهما مجرد مشروع زواج لم يكتمل، أعلنت الفنانة جليلة المغربية عن دعمها للفنانة الكويتية بعد أن كشفت عن حملها.

ووجهت جليلة رسالة إلى البلوشي، مؤكدة دعمها لها ووقوفها بجانبها في الأزمة التي تتعرض لها، قائلة: “أنتي إنسانة ناجحة وإنسانة غالية بعين نفسك”.

وهاجمت جليلة الفنان علي يوسف من خلال مقطع فيديو نشرته، وجهته لهند قالت فيه: “غلطتي لما اخترتي إنسان مو قد المسئولية ومو رجل نقدر نقول ذكر أو أشباه رجال”.

وتابعت: “كلنا ممكن نغلط هذه الغلطة أنت يمكن غلطك الوحيد إنك حبتيه وحاولتي تقفين معاه وتسوين منه إنسان وبني آدم عادي بتصير”.

وأضافت: “أنتي إنسانة غالية بعين نفسك وما محتاجة ها النوع من الرجال بحياتك أصلاً”. معتبرة أن هند البلوشي كسبت دعم كثير من الجمهور خلال الفترة الماضية.

وواصلت جليلة رسالتها: “أنتي كسبتي جمهور كبير وأنا أولهم  للأمانة وأنا واقفة معاك وكلنا واقفين معاك لأنك إنسانة واضحة وقوية وصريحة ومثال للمرأة القوية حرفياً، أنتي تستاهلي إنسان ورجل بمعنى الكلمة”.

وفاجأت هند البلوشي جمهورها بإعلانها اللجوء للقضاء لاسترداد حقها، وذلك بعد ساعات من بث مباشر نفى فيه علي يوسف زواجه منها.

وقالت البلوشي في الفيديو: “قد أكون طالعة أشكر شخص قد أكون عرفته بالصدفة، قد أكون ما تعاملت معاه قبل ويقف معايا هذه الوقفة، الأستاذ المحامي خالد عسكر، وسندك لي في الجانب القانوني، أنت إنسان ورجل مواقف، أنا ربنا يحط قدامي ناس تضرني، لكن بيحط ناس تسندني، فأنا بشكر الله وبشكرك، واللي له حق راح ياخده عند الله ما بتضيع الحقائق.. طالما فيه قانون طالما فيه الله، ما يضيع حق حدا”.

وظهرت هند البلوشي في لقاء أعلنت فيه عن أن السبب الرئيسي لكشفها عن زواجهما على الرغم من عدم اتفاقهما على الإعلان في هذا التوقيت هو أنها كانت حاملاً.

مواضيع مشابهة