Satellite Magzine

بسبب دفاعها عن العلاقات قبل الزواج .. مي العيدان تفتح النار على شمس الكويتية


October 16, 2021

بعد أن أثارت الفنانة شمس الكويتية ضجة كبرى بتصريحاتها التي دافعت فيها عن العلاقات قبل الزواج من خلال  برنامج “جعفر توك” الذي يقدمه المذيع جعفر عبدالكريم على قناة  DWعربية ، هاجمتها الإعلامية الكويتية مي العيدان بشراسة.

وقالت العيدان عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي” إنستجرام” : “الحين صار الزنا وطريق الحرام اللي الله تعالى نهى عنها بالإسلام وبكل الأديان السماوية واللي اعتبرها من الكبائر وأعظم الآثام صارت حرية شخصية واللي تسبب بخلط الأنساب واللقطاء وأولاد الحرام اللي يأتون من غير زواج والأمراض منها الإيدز”.
وأضافت: “حرام عليك في بنات وشباب قاعدين يسمعون كلامك ويتأثرون فيه ويتبعون كلامك على إنه صح، هذا الفكر العلماني المضر كله قاعد ينزل على ظهرك لأنك قاعدة تجاهرين الرسول الكريم عليه أفضل الصلاة والسلام قال كل أمتي معفيون إلا المجاهرون وانتي قاعدة تجاهرين باللقاءات بهذا الكلام واللي بيدافع عنها أهو مثلها ويشجع على الحرام والزنا معصية أمر عظيم من أمور الله نهى عنها”.

وأكملت: “ثانياً بطلي ربط اسمك ب اسم الكويت ما يحق لك انتي غير كويتية ولم تسكنين الكويت يوم ولست من مواليد الكويت ولا لك أي قريب أو بعيد من الكويت بطلي الكذب المعلن اللي تستخدمينه بلقاءاتك بمصر ولبنان تطلعين تكذبين على خلق الله وتقولين أنا كويتية وتنازلت عن الجنسية الكويتية اتحداك لو تطلعين صورة البطاقة مدنية قديمة ولا جواز كويتي قديم لك مكتوب جنب اسمك كويتية كلنا ممتلك بطاقاتنا المدنية القديمة وجوازاتنا القديمة لكن تطلعين تقولين آراء مخالفة لأوامر الدين وتروحين تغنين في ملهى بدبي وتسيئين لاسم الكويت ماخد يحق له يكتب اسم بلد اهو مو من اَهلها انتي مواليد حفر الباطن وساكنة بدبي وجوازك دولة سانت كيتس فحطي لنفسك حدود او راح يتم محاسبتك بالقانون ب اسم الإساءة لبلد انتي مالك حقوق فيه وتستخدمين اسمها بتصريحات مشوهة. واحد يطلع يدافع اللي مايغار على بلده ودينه مايستحق الحياة”.

وكانت النجمة شمس الكويتية قد أثارت جدلاً واسعاً بسبب تصريحاتها عن العلاقة الحميمة قبل الزواج ، وقالت عن الجنس قبل الزواج : “حرية شخصية” ، ثم تساءلت: “بعدين مين بهالعالم تقريباً ما مارس العلاقة قبل الزواج؟ ليش نضل مخبين ورا الخيم واصابعنا”.

ورداً على سؤال حول مرورها بالتجربة على الصعيد الشخصي، قالت: “لا للأسف”، مضيفةً: “كل اللي تعرفت عليهم كانوا زواج على السريع لأنهم يخافون أطير وأوخر عنهم”.

مواضيع مشابهة