Satellite Magzine

المهرة البحرينية تكشف حقيقة ارتباطها بزوج بلقيس


May 2, 2021

ظهرت الممثلة المهرة البحرينية في مقطع فيديو على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، بعد شائعة ارتباطها بزوج الفنانة بلقيس، حيث أثار الخبر الكثير من الجدل في الفترة الأخيرة مما جعل المهرة تخرج عن صمتها وتتحدث حول هذه الإشاعة بشكل مباشر أمام متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

خلال مقطع الفيديو ظهرت المهرة وهي تتحدث عن الإشاعة التي أثارت الكثير من الجدل حول ارتباطها برجل الأعمال سلطان بن عبداللطيف، زوج الفنانة اليمنية بلقيس فتحي، مما أثار غضبها كثيرًا وقررت الخروج عن صمتها، حيث علقت قائلة: “أنا بعيدة عن المشاكل.. وانحطيت بموقف جدا محرج.. صار مو سهل إني أطلع وأقول إني مو متزوجة زوج رفيقتي.. ترا مو حلو يعني.. حطوا نفسكم في موقف أن لكم أخت أو صديقة أو شخص تحترمونه فجأة شخص يقول أنت مأخذه زوج فلانة”.

وتابعت حديثها قائلة: “ترا ما هي حلوة لا حلوة لي مع أهلي ولا حلوة لي بين صديقاتي.. هي الإشاعة اللي طالعة تجرح.. تخيلو أطلع أبرر لكم شيء ما سويته.. بس يوم شفت الموضوع طال مو بس طال، خد أكبر من حجمه.. يعور”.

واختتمت مقطع الفيديو قائلة: “قدر الله وما شاء فعل.. اللهم لا اعتراض بما كتبه الله لي، زوج الفنانة بلقيس ما أعرفه ولا شفته.. بعض الناس يركبون الصور.. فطاحت التهمة عليا.. بس صدقوني أنا مو متزوجة زوج الفنانة بلقيس ولا هو خطيبي ولا أعرفه.. وتأخرت في الرد لأن كل شخص ما يتحمل أنه يطلع ويبرر شيء هو ما سواه”.

وهذه ليست المرة الأولى التي تظهر بها المهرة البحرينية تدافع عن نفسها وتنفي شائعة ارتباطها بزوج الفنانة بلقيس، حيث نشرت قبلًا عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات صورة معلقة بها: “البيوت أسرار ومن سعى لخرابها طلع أسرارها”.

https://dai.ly/x80yyxf

مواضيع مشابهة