Satellite Magzine

إكسبو دبي 2020  يُعيد كاظم الساهر للحفلات بعد غياب عامين!


October 16, 2021

بعد غياب عامين عن إحياء الحفلات الغنائية بسبب جائحة فيروس كورونا، عاد النجم الكبير كاظم الساهر مجدداً من خلال حفلة غنائية أحياها ليلة أمس الجمعة في إكسبو دبي 2020 ، ضمن استعراض مبهر ربط بين ملايين المعجبين في تجربة موسيقية ضمن سلسلة “أمسيات خالدة”.

أقيم الحفل الغنائي في أول ليلة من “أمسيات خالدة”، وذلك في ساحة الوصل بالمعرض، التي تعتبر قبتها أكبر شاشة عرض في العالم بنطاق 360 درجة.

وكان كاظم الساهر قد عبر من خلال حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي عن سعادته الغامرة بإحياء حفله الغنائي، لأنه بعد غياب عامين سيلتقي بجمهوره الرائع من قلب الحدث العالمي “إكسبو 2020 دبي”.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع مصورة لكاظم الساهر من حفله الغنائي.

وقبل الحفل بقليل فاجأ الساهر جمهوره بنشر صورة عبر صفحته على “فيس بوك” من داخل الاستديو أثناء البروفات، وذلك استعدادًا للعودة بعد غياب عامين. 

وقال الساهر : “أشعر بسعادة غامرة لأنني بعد غياب سنتين سألتقي بجمهوري الرائع من قلب الحدث العالمي المرتقب إكسبو 2020 دبي. وذلك في أول ليلة من “أمسيات خالدة”. ستكون هذه الأمسية فرصة للاحتفال بنهضة منطقتنا وتعريف العالم بتلك الإنجازات المتميزة عبر لغة الموسيقى العربية، فالموسيقى هي لغة واحدة تتحدث بصوت كل البشر. إنه لشرف لي أن أكون جزءا من هذا الحدث العالمي المبهر، الذي يجعلنا ننظر إلى المستقبل بتفاؤل وأمل. وأعدكم أنها ستكون ليلة رائعة”.

وتماشيًا مع قيود السعة الاستيعابية ولوائح التباعد الاجتماعي، اقتصر دخول ساحة الوصل على الضيوف المدعوين، بينما تمكن حاملو تذاكر إكسبو من مشاهدة العرض على شاشات خارجية عملاقة في كل من حديقة اليوبيل ومسرح دبي ميلينيوم بإكسبو.

 

 

مواضيع مشابهة