Satellite Magzine

محمد سامي يكشف تفاصيل خلافه مع أنغام


May 4, 2021

كشف المخرج محمد سامي لأول مرة تفاصيل الخلاف الذي وقع مع الفنانة أنغام ودفعها للاعتذار عن غناء تتر مسلسل “نسل الأغراب” الذي يعرض حالياً ضمن موسم دراما رمضان 2021، وذلك أثناء حلوله ضيفاً على برنامج “العرافة” الذي تقدمه بسمة وهبة على قناة المحور.

وقال محمد سامي إن أنغام أصرت على تقديم لحن لم يكن يعجبه ولا يعبر عن أحداث المسلسل، وهو مادفعه لوضع اختيارين أمامها، إما الاعتذار عن غناء التتر أو تغييره فقررت الانسحاب.

وأشار محمد سامي إلى أن أنغام بعد انسحابها من غناء تتر المسلسل قامت بإلغاء متابعته على موقع إنستجرام رغم أن الخلاف بينهما فني وليس شخصياً.

وأوضح أن الأغنية التي كانت تريد أنغام تقديمها “جميلة للغاية” وكان يمكن طرحها كأغنية سنجل أو ضمن ألبوم وهو ماحاول إقناع الفنانة أنغام به لكونها لا تناسب أحداث المسلسل وعلق: “حاولت إقناع أنغام بوجهة نظري أكثر من مرة وطلبت منها تقديم عمل نرضى عنه نحن الاثنين ولكنها تمسكت بموقفها”.

وأضاف أنه حاول التفاوض معها حول تغيير اللحن لأنه قدم سابقاً في مسلسل الراحل محمود عبدالعزيز “جبل الحلال” لكنها رفضت أيضاً.

ولفت إلى أنه قبل انسحاب أنغام من العمل فوجئ بخبر في الصحف أنها تعتذر عن العمل، وعلق: “إحنا اختلافنا على وجهات نظر في فن، وممكن نتعاون في عمل تاني وأنا بحترمها وبحبها، ليه بنوصل لخلاف يتحول لقطيعة وأنا منفسيش أقاطعها أنا بحبها”.

https://www.facebook.com/MehwartvChannel/videos/187344833233969