Satellite Magzine

أسيل عمران ترد على انتقادات رقصها بـ”ممنوع التجول”


May 4, 2021

بعد جدل كبير على السوشيال ميديا، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تعليقات للفنانة أسيل عمران تردّ فيها على الانتقادات التي طالتها بعد انتشار مقطع رقص لها مع فايز المالكي من مسلسل “ممنوع التجول”.

وعلقت أسيل على الانتقادات التي واجهتها بأن الجمهور بات ينتقد الأمور دون أن يتحقق منها ويراها من جانبها الفني، مؤكدة أن هناك الكثير من الأشخاص الذين يفضلون السماع والهجوم قبل المشاهدة، ومواقع التواصل الاجتماعي ساهمت بشدة في ذلك.

وأضافت أن المشهد كوميدي فقط من المسلسل ويخدم السياق الدرامي للأحداث فهو لبنت تريد أن تحرج زوجها الكبير في السن وتصوره وهو يرقص، وتتصور أنه لا يفهم التكنولوجيا الحديثة.

وجاء تعليق أسيل بعد موجة من الانتقادات القاسية التي طالت المشهد وفريق العمل، وعبّر المشاهدون عبر تويتر عن استيائهم من مشهد الرقص في غرقة نوم ويعرض خلال شهر رمضان.

يذكر أن النجمة السعودية أسيل عمران تنقلت من مسقط رأسها في الرياض إلى مدينة الجبيل بسبب عمل والدها كعسكري وهي الأخت الصغرى للإعلامية لجين عمران وعائلة تتكون من ثلاث أخوات و أربعة إخوة.

ولم تكمل أسيل دراستها، فقط انتهت من الثانوية، ويقال إنها تحاول إتمام الدراسة في تخصص تصميم الأزياء.

شاركت النجمة السعودية أسيل عمران في برنامج “نجم الخليج” عام 2007م لكن لم يحالفها الحظ رغم جمال صوتها. وأصدرت أول ألبوم عام 2007م تحت عنوان “خجلانة” وقد لاقى نجاحاً كبيراً في الوطن العربي.

أصدرت الألبوم الثاني في عام 2008م تحت عنوان “الله يهنيني” وكان من إنتاج شركة روتانا ومن أبرز أغاني هذا الألبوم “طمني”, “أناني”, “غاوية”.

بعدما استضاف المذيع البحريني خالد الشاعر النجمة أسيل عمران في برنامج “وناسة” تم الإعجاب المتبادل بينهما ومن ثم انتهى الأمر بينهما بالارتباط السريع، إلا أنهما سرعان ما انفصلا عام 2013.

شاركت النجمة السعودية بالعديد من أعمال الدراما الخليجية منها “أكون أو لا” عام 2012م, “O4″ عام 2012م, ” لو باقي ليلة”.