Satellite Magzine

نسرين طافش: لا يوجد في حياتي ما أخفيه أو أخجل منه


October 15, 2021

نجحت في أن تحجز لنفسها مكانة متميزة كواحدة من أهم نجمات سوريا، وحققت نجاحات متتالية في الغناء والتمثيل، وعندما اتجهت للدراما المصرية لفتت الأنظار في أكثر من عمل كان آخرها مسلسل “المداح”، وهو ما فعلته أيضاً عندما اتجهت للسينما المصرية من خلال فيلم “نادي الرجال السري” مع كريم عبدالعزيز.

 إنها النجمة نسرين طافش التي تكشف لنا الكثير من أسرارها الفنية والشخصية في هذا الحوار.

  • حصدت الكثير من التكريمات عن دورك في مسلسل “المداح” هل كنت تتوقعين هذا النجاح؟

أنا سعيدة بكل تكريم نلته عن هذا الدور، لأنه من الأدوار القريبة للغاية إلى قلبي، وعندما قبلت المشاركة في هذا العمل كنت أشعر إنه سيحقق نجاحاً كبيراً، والحمد لله إحساسي كان صادقاً، خاصة وأن فريق العمل كله كان متميزاً، وكلنا بذلنا مجهوداً كبيراً، وأنا قبل هذا العمل شاركت في مسلسلين مصريين حققت فيهما نجاحاً، وهما “الوجه الآخر” و”ختم النسر”، وكان يهمني جدا أن أستمر في هذا النجاح، وهو ما حققه لي بالفعل مسلسل “المداح” مع الفنان حمادة هلال.

  • بعد نجاحك في فيلم “نادي الرجال السري” هل وجدت صعوبة في اختياراتك السينمائية بعده ؟

هي ليست صعوبة بقدر ما هو حرص على أن أتواجد بأفلام لا تقل في المستوى عما قدمته في “نادي الرجال السري”، فعندما وافقت على الاتجاه للسينما لم يكن هدفي مجرد التواجد وإنما تقديم أدوار هامة، ولهذا أتأنى في اختياراتي، وهناك فيلم جديد يجمعني مع النجم خالد سليم وسيكون دوري به مفاجأة.

  • وعلى أي أساسا تختارين أدوارك حالياً؟

منذ بداية عملي في مجال التمثيل وأنا أفضل التنوع في الأدوار والتجديد فأنا أؤمن بأنه على الفنان أن يختار في كل عمل فني شخصية جديدة من كل النواحي سواء في الدراما أو السينما لأن الجمهور أصبح لديه وعي كبير ورؤية، والسوشيال ميديا لن تترك شخصا في حاله، فالجمهور دائما يحب التغيير في الأدوار والأعمال التي يقدمها الفنان .

  • ما رأيك في حال الدراما السورية الآن؟

الكل يعلم أن الدراما السورية تقاتل من أجل التواجد والنجاح وسط ظروف صعبة، ولكن عندي ثقة أنها ستعود أقوى من قبل، فالدراما السورية ما زالت قادرة على التعافي سريعاً لأنها مبنية على أسس قوية.

  • هل قررت التوقف عن  الغناء والتركيز على التمثيل؟

 لا أرى تعارضاً بين الإثنين فالغناء جزء مهم من حياتي ولن أتوقف عنه، كما أنه من الممكن أن تفيدني موهبة الغناء في أعمالي كممثلة إذا ما تطلب مني أي دور الغناء.

  • ما حقيقة إجراءك عدة جراحات تجميل؟

 أنا لا أحبذ إجراء جراحات التجميل عموماً، لكن عندما أضطر إليها لا أنكرها أو أخفيها، وبالفعل أجريت قبل فترة جراحة واحدة في الأنف، لكنني لا أنوي إجراء أي جراحات تجميل أخرى لأنني لست بحاجة إليها، وما يقال عن إجرائي عدة جراحات تجميل مجرد شائعات.

  • ما هو شعورك بعد أن حصلت مؤخراً على الإقامة الذهبية لدولة الإمارات العربية المتحدة؟

بالتأكيد شرف كبير أسعدني، وجعلني أشعر أن ما قدمته من أعمال فنية وما قمت به من مشاركات اجتماعية أيضاً له مردوده وهناك من يقدره، وأشكر جميع المسئولين في الإمارات الذين أسعدوني بمنحي الإقامة الذهبية. 

  • ألا تفكرين في الزواج في الوقت الحالي؟

بالتأكيد أفكر في الزواج بل وتمت خطبتي قبل فترة لكن لم يحدث نصيب ولم يكتمل الموضوع لأنني بصراحة لم أشعر بتوافق مع الطرف الآخر، رغم إنه إنسان محترم ولكن كان لابد أن  يكون بيننا التقاء فكري وروحي أيضاً وهو ما لم يحدث خلال فترة الخطبة فلم نكمل علاقتنا.

  • وما هي مواصفات الرجل الذي يمكن أن ترتبطي به؟

لابد أن أشعر إنه رجل يتحمل المسئولية وأن يكون ناجحاً في مجاله وقادر على إسعادي والأهم من ذلك أن أتأكد من حقيقة مشاعره نحوي قبل الارتباط ، وكما قلت أن يكون بيننا توافق في أشياء كثيرة .

  • ما هو الجانب الخفي الذي لا يعرفه الكثيرين عنك؟

حياتي واضحة وفي النور، ولا توجد بها جوانب خفية، وأنا عموماً “بيتوتية” بمعنى أنني أحب التواجد في البيت إذا لم يكن عندي ارتباطات، ولهذا لم أشعر بمعاناة كبيرة خلال فترات الحظر المنزلي بسبب كورونا، فأنا أستمتع بمشاهدة الأفلام وقراءة الكتب وبالطبخ أيضاً، كما أحب السفر واكتشاف العالم.

  • ما سبب اهتمامك الشديد بالتواصل مع جمهورك عبر السوشيال ميديا؟

أحرص دائماً على أن يكون هناك جزء من وقتي للجمهور، فهذا حقهم عليً كفنانة يحبونها ويثقون فيها ويهتمون بمتابعة أخبارها على قدر المستطاع، وأنا من النوع العفوي والبسيط والتلقائي ليس لدي ما أخفيه أو أخجل منه، ولهذا تجدوني متواجدة كثيراً عبر حساباتي على السوشيال ميديا، وأحاول دائماً أن أبث من خلال ما أعرضه رسائل فيها طاقة إيجابية ومرح وتشجيع على الرياضة وبهجة وإقبال على الحياة.

 

مواضيع مشابهة