Satellite Magzine

مرام البلوشي تكشف عن عمرها الحقيقي


May 4, 2021

علقت الفنانة الكويتية مرام البلوشي على الأخبار المتداولة حول حصولها على 20 ألف دينار كويتي أجراً في الأعمال الدرامية.

وقالت مرام البلوشي إنها لا تحصل على 20 ألف دينار كويتي كما هو متداول، مؤكدة أن أجرها أقل من ذلك بسبب ظروف جائحة كورونا وعلقت: “أقل قليلا من هذا، بسبب ظروف جائحة كورونا، ولكن ليس أدنى من 15 ألف دينار”.

واعتبرت مرام أن الأجور عادلة للغاية ولا تعد كبيرة بسبب الساعات التي يقضونها في العمل مؤكدة أنها ليس لديها مانع من الحصول على أجر أقل أو التنازل عنه مقابل دور قوي وجيد.

وأكدت الفنانة الكويتية، أن أكثر ما يجعل الفنان غير مستقر نفسيا، هو الخوف من الخسارة المادية، لافتة إلى أن لديها مسؤوليات على عاتقها وستستمر في العمل طالما أنها قادرة على ذلك.

وكشفت أن عمرها الحقيقي 43 عاماً، مؤكدة أنها لا تخجل أبداً من الاعتراف بذلك، لأنها تعتبره مجرد رقم، مشيرةً إلى أنه “كلما تكبر المرأة تصبح أجمل، خاصة إذا كانت روحها خفيفة ولا تشيل بقلبها حقداً أو أذى”.

وأبدت مرام اندهاشها من الشائعات التي تتردد دائماً حول خلافاتها مع أفراد أسرتها من عائلة البلوشي بسبب عدم ظهورهم معاً عبر السوشيال ميديا.

وعلقت قائلة إنه لا يوجد خلاف مع شقيقتها هند البلوشي ولا تتابع السوشيال ميديا أو تتفاعل معها كما لا تحب الظهور فيها معلقة بأنها ليست مندوبة إعلانات وإنما فنانة.

وأشارت إلى أنها لا تتابع الأخبار المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي لكنها تعلم ما يقال من خلال ابنتها التي تنقل لها الأخبار.

ردت مرام البلوشي على توريط اسمها في قضية غسيل الأموال قائلة: “من وين؟.. أنا فوجئت بناس بتكلمني تقول إنتي تريند واتفاجئت صدقوني بغسيل الأموال.. انتوا تدرون شنو سيارتي؟”.

مواضيع مشابهة