Satellite Magzine

ليلى عبدالله غاضبة من التنمر بها


May 13, 2021

عبرت الفنانة اللبنانية المقيمة في الكويت، ليلى عبد الله، عن غضبها بعد تعرضها للتنمر والسخرية بسبب تغير ملامحها.

وأكدت ليلى أنها ستقيم دعوى قضائية ضد جميع صفحات مواقع التواصل الاجتماعي التي سخرت منها واتهمتها بتشويه ملامحها نتيجة عمليات التجميل الفاشلة، بحسب تعبيرها.

وأوضحت أن تبدل ملامحها كان نتيجة استخدامها لفلتر خاطئ، وتابعت: “أنا مندهشة من بعض الأشخاص الذين يتنمرون ويسخرون من غيرهم، لمجرد أنهم استخدموا فلتراً خاطئاً من دون قصد على وجوههم لتتم السخرية منهم والتنمر عليهم من قبل صفحات ليس لديها أي ضمير”.

وأبدت ليلى انزعاجها مؤكدة أنها لم تخضع إلا لعملية تجميل واحدة فقط وقالت: “أنا لا أحب أن أرد، ولا ألتفت لمثل هذه الهراءات، ولكن هناك أشخاص يعتقدون أن طيبة الشخص غباء، ولكن اتقي شر الحليم إذا غضب، أنا لا أحب أن أؤذي أحداً نهائياً، ولكن يصل الأمر أن يتم تناول صورتي بهذا الشكل المزعج والتنمر والبعض يقول يا حرام شوهت وجهها بعملية التجميل الأخيرة، يشهد الله أنني لم أخضع لعملية تجميل قط سوى شفايفي، وأعلنت ذلك لكم”.

وأكملت: “أنا لست مضطرة للتبرير، ولكن ما حدث أنني أثناء تصوير الفيديو ظهر فلتر خطأ على وجهي، وأحب أن أقول شيئاً مهماً، أنا أخذت جميع أسماء الصفحات التي تنمرت عليَّ وسأقيم دعاوى قضائية ضدها لأنها أساءت إليَّ، وتنمرت على ملامحي، وأحب أن أقول للجميع اتقوا الله”.

مواضيع مشابهة