Satellite Magzine

فرح الهادي تكشف سبب ابتعادها عن التمثيل


May 12, 2021

كشفت الفنانة الكويتية فرح الهادي عن سبب ابتعادها عن التمثيل خلال الفترة الأخيرة واتجاهها إلى السوشيال ميديا خاصة بعد اتهامها في القضية المعروفة إعلامياً بـ”غسيل أموال المشاهير” في الكويت.

وأوضحت فرح أنها كانت تريد تحقيق المكاسب المادية من السوشيال ميديا كي تستطيع الإنفاق على أسرتها، مشيرة إلى أن دخولها التمثيل كان عن طريق الصدفة، لكنها تعتبر الاتجاه نحو السوشيال ميديا وسيلة لكسب المال.

وأشارت إلى أنه بعد مرور ثلاث سنوات من زواجها من عقيل الرئيسي هناك أسباب كثيرة تسببت في نجاح علاقتهما وهي رغبتهما في تحمل المسئولية واحترام بعضهما البعض وتابعت: “أحس وايد قربتنا وايد من بعضنا ونحن نعرف بعض واختيارنا كزواج وايد نتحمل مسؤولية هذا القرار إنو خص شيء يجب نحترمه ونكمل حياتنا مع بعض، وايد نطوف ووايد نتغاضى”.

ونفى عقيل الرئيسي تصريحه بأنه من الممكن أن يتزوج على فرح الهادي قائلاً: “لا وين قلتها وهل ممكن أن أفكر بالفكرة؟”، وعلقت فرح الهادي: “برجي الدلو لا أعلم ما سيحصل لو قرر عقيل ذلك”.

وحول الأزمة التي مرت بها فرح الهادي وجهت رسالة للفتيات قائلة: “الكسرة ضرورية وضروري الواحد يطيح ليكون أقوى ليعرف شو يبي والطريق اللي رايحلها والمواقف السلبية هي التي تخلي فرح قوية”.

وتابعت فرح الهادي: “أي واحدة قاعدة تشوفني استخدمي الشيء السلبي كنقطة تحول”.

وعن نقطة ضعف عقيل أجابت فرح قائلة: “الناس يلي يحبهم أهله وأنا”. أما عن نقطة ضعفها قالت: “أكثر ما يخيفني أن أفقد أي شخص من عائلتي”.

مواضيع مشابهة