Satellite Magzine

فاطمة الصفي تكشف حقيقة خضوعها لعمليات تجميل


May 3, 2021

كشفت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي عن سبب تغير شكلها المتكرر وردت على التساؤلات التي توجه لها حول خضوعها لعمليات تجميل خلال الفترة الماضية.

وأكدت الصفي أنها تلجأ لإجراء التغيير على نحو متكرر في شكلها بسب شعورها بالملل الشديد، موضحة أنها لا تمانع الخضوع لعمليات التجميل.

وأوضحت فاطمة الصفي أنها بدأت بالفعل في إجراء عدد من عمليات التجميل لجسمها وتخطط لإجراء عمليات تجميل لوجهها مثل الشد وغيره خلال الـعشر سنوات القادمة.

وأشارت إلى أنها ستبلغ خلال العام الحالي 40 عاما في نوفمبر المقبل، مشيرة إلى أنها بعد خبرات الحياة الكثيرة أصبحت تعرف متى تقول لا ومتى تسامح أو تحذف الأشخاص نهائيا من حياتها.

وتابعت: “عندما يؤذي أي شخص قلبي أحذفه من حياتي، كما يتم حذف الملفات من الحاسب الآلي، واستخدمت هذا الأمر قبل سنتين، وارتحت كثيراً”.

ولفتت إلى أنها تحرص على إعطاء الأشخاص المقربين لها ثلاث فرص دائماً لكن هناك بعض الأخطاء لا تغتفر بالنسبة لها ولا يوجد فيها فرصة ثانية مثل هدم البيوت أو خيانة الثقة والطعن في الشرف.

وأكدت أنها لديها عائلة تجعلها قوية لذلك لا تجعل أي شيء يكسرها أو يضعفها، إلى جانب قدرتها على اتخاذ القرارات الحاسمة إذا حان الوقت.

وكشفت فاطمة الصفي تفاصيل مشهد من مسلسل أنيسة الونيسة كاد يودي بحياتها أثناء التصوير بسبب تعرضها للغرق بالفعل وهو ما تسبب في إصابتها بـ”فوبيا البحر”.

وتابعت أنه أثناء تصوير المشهد قفزت في المياه، لكن الفستان الذي كانت ترتديه ارتفع جزء منه، وغطى وجهها ولم تستطع أن تتنفس، مشيرة إلى أن صناع المسلسل تركوها لاعتقادهم أنها تستطيع السباحة لكن بعد ملاحظة ما يحدث هبوا لإنقاذها.

وكانت فاطمة الصفي قد فوجئت بإصابتها بفيروس كورونا للمرة الثانية، موضحة أن نتيجة التحليل أثبتت إصابتها بكورونا رغم شفائها من الإصابة الأولى، معبرة عن استيائها: “كلكم قلتم النتيجة ما تطلع غلط، الشهر اللي فات كنت مصابة بكورونا منذ يومين تقريباً أتممت الشهر”

وطالبت فاطمة الصفي من الأطباء محاولة شرح ما يحدث لها قائلة: “يصير تطلع كورونا مرة ثانية، أو النتيجة غلط غير موجودة بقاموس الدكاترة علشان نعرف لأن أنا مو دكتورة، شرحولي ما هذه الحالة لنفهم نحن اللي مش دكاترة شنو الحالة اللي أنا فيها!”، وتابعت: “بما أن النتيجة طلعت اليوم إيجابية”.

مواضيع مشابهة