Satellite Magzine

حقيقة انفصال ملاك الحسيني عن زوجها


April 10, 2021

تصدرت أخبار انفصال الإعلامية السعودية ملاك الحسيني، عن زوجها أنس التميمي، الذي ارتبطت به قبل عامين، محركات البحث في المملكة، خاصة أنه لم يمض وقت طويل على زواجها منه.

ولم تعلق ملاك الحسيني على أخبار الانفصال سواء بالنفي أو التأكيد، فيما يرجح الجمهور أن تكون مجرد شائعات لا أكثر.

كانت الإعلامية السعودية قد أعلنت أنها انفصلت عن زوجها الأول ماجد السراح عام 2017 في خبر أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي. ونشرت ملاك الحسيني مقطع فيديو لها وهي في أمريكا، برفقة ابنتها سافانا، وفي نهاية المقطع وضعت رسالة قالت فيها: ”نعلن أنا وأبو سافانا الرائد المهندس ماجد السراح الحربا، عن انفصالنا رسمياً، مع امتناني له، حيث كان خلف الكثير من نجاحاتي، ولا زلت أكن له كل التقدير والاحترام، ويبقى والد أبنائي وشريكا في مسيرة تربيتهم، وأسأل الله التوفيق لي وله في قادم الأيام”.

ولم تعلن الحسيني في ذلك الوقت عن سبب انفصالها عن زوجها، ولكن رجح المتابعون لها، أن تكون طبيعة دراستها في الخارج، وابتعادها عن زوجها ماجد الحربا هما السبب في ذلك، وقد عبروا عن أسفهم من طلاقهما. عرفت ملاك الحسيني باسم “أم سافانا” كطالبة مبتعثة للدراسة في أمريكا لنيل درجة الدكتوراه، كما أنها عضو في هيئة التدريس في جامعة الملك سعود. وبعد أن نالت ملاك الحسيني شهرة من مواقع التواصل، دخلت مجال الإعلام عبر قناة روتانا خليجية ثم mbc، وتحدثت من خلال إطلالتها الإعلامية عن ولديها سافانا وريان، وتجربتها في الغربة وكيفية تنظيم وقتها بين الدراسة والعائلة خاصة أن ابنها متوحد ويحتاج لرعاية خاصة.

يذكر أن زوج ملاك الحسيني أنس التميمي شاب ثلاثيني، وهو طالب مبتعث في بريطانيا من أصل سعودي، ويعد من مشاهير السناب شات على مواقع التواصل الاجتماعي، يحظى بمتابعة كبيرة وثناء؛ لما يقدمه من محتوى مميز، وتم عقد قران الثنائي في عام 2019، بعد طلاقها من زوجها الأول بعامين.

مواضيع مشابهة